جوارديولا يدافع عن هالاند: نمتلك أفضل مهاجم في العالم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوارديولا يدافع عن هالاند: نمتلك أفضل مهاجم في العالم, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 12:54 مساءً

مانشستر سيتي قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي: إن إيرلينج هالاند أفضل مهاجم في العالم، مدافعًا عن أداء اللاعب النرويجي بعد انتقادات من قائد مانشستر يونايتد السابق روي كين.

ولم يترك هالاند، الذي سجل 36 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، أي تأثير يذكر في تعادل سيتي سلبيًّا مع أرسنال يوم الأحد الماضي، وقال كين: إن أداء اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بشكل عام أقل بكثير من مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كين لشبكة «سكاي سبورتس» بعد مباراة يوم الأحد الماضي: أداء هالاند بشكل عام سيء للغاية، وليس اليوم فقط، أعتقد أن عليه العمل على تحسين ذلك، يؤدي حاليًّا مثل لاعبي الدرجات الأدنى في الدوري الإنجليزي.

وأكد جوارديولا أنه لا يتفق مع تصريحات كين بشأن هالاند هداف الدوري برصيد 18 هدفًا، وقال للصحفيين: هالاند أفضل مهاجم في العالم، وساعدنا على الفوز بالثلاثية الموسم الماضي، السبب في ندرة الفرص لم يكن بسبب إيرلينج.. لقد لعبنا مباراة استثنائية ضد أرسنال، شاهدت المباراة مرة أخرى، ربما افتقدنا المزيد من اللاعبين في الثلث الأخير، بالنسبة للجودة والمهارات المختلفة التي لدينا، فإن هالاند لاعب استثنائي.


ويحتل سيتي المركز الثالث ويتأخر عن ليفربول المتصدر بفارق ثلاث نقاط، ويواجه أستون فيلا في وقت لاحق اليوم.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة من العيار الثقيل مع أستون فيلا اليوم الأربعاء بملعب الاتحاد ضمن الجولة الـ 31 لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الرابع برصيد 59 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي


من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا مساء اليوم الأربعاءفي تمام الساعة 09:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Advertisements

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

 

وتذاع مباريات الدوري الإنجليزي 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط.


ومن المقرر إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا ضمن منافسات الأسبوع الـ 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، علي شاشة قناة بي إن سبورت اتش دي 1 “beIN Sports HD 1”.

 

جوارديولا يعلن غياب ثلاثي مانشستر سيتي عن مواجهة أستون فيلا

وتحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن مواجهة فريقه أمام أستون فيلا، والتي تجمعهما اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "بخصوص المنافسة على لقب الدوري، الفوز بالمباريات هو ما علينا فعله، لم يعد لدينا فرص كثيرة لخسارة النقاط، أستون فيلا يقوم بعمل جيد في الركلات الثابتة والتحولات الهجومية، مع وجود ثنائي سريع للغاية في الهجوم".

 

وعن جاهزية اللاعبين المصابين أكد جوارديولا: "من الممكن أن يكون ستونز متاحًا، ولكن لا توجد فرصة لـ ووكر وإيدرسون، بينما آكي تعرض لإصابة ونتمنى أن يعود سريعًا، لا أعرف متى، ولكنه لن يكون متاحًا في المباريات المقبلة".

 

بيب جوارديولا يعلق على التعادل مع أرسنال

من ناحية أخرى علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي علي تعادل فريقه في مباراة القمة أمام آرسنال (0-0)، ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشاد جوارديولا بطريقة مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا الدفاعية لكنه أشار إلى عدد اللاعبين الذين نشرهم الفريق اللندني في المناطق الدفاعية من أجل الخروج بالتعادل.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" ردًّا على سؤال حول كيفية كسر خط دفاع آرسنال، أجاب جوارديولا: "قتل شخص ما مع دفاعهم بتسعة لاعبين".

وتابع: "أنا فخور جدًّا، لقد تراجع آرسنال في العمق بشكل جيد حقًّا كان من الصعب إيجاد التمريرات في المساحات الضيقة كانت الكتلة العميقة صعبة حقًّا  كانت نيتنا هناك لقد دافعوا جيدًا في المنطقة العميقة مع الكثير من الأشخاص المحيطين بإيرلينج (هالاند) وكان علينا التحلي بالصبر والعثور على مساحة للعبور".

وتابع: "هناك طرق مختلفة للقيام بذلك، لقد قاموا بعمل جيد مع الضغط بعد الحصول على الكرة، لا يهم عدد اللاعبين الذين تدافع بهم، كان الهدف الرئيسي هو عدم تلقي أي هدف أنا أتحكم فقط في فريقي والباقي لا يمكنني التحكم به".

وحصل سيتي على أربع نقاط فقط من المباريات ضد الخمسة الأوائل على سلم الترتيب، مقارنة بـ 16 نقطة في الموسم الماضي، واعترف جوارديولا الآن بأنه يعتمدون على خدمات من فرق أخرى لتحقيق اللقب الرابع على التوالي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق