الدوري الإنجليزي يحتضن نصف لاعبي العالم الأعلى تسويقيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري الإنجليزي يحتضن نصف لاعبي العالم الأعلى تسويقيا, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 07:01 مساءً

 يسيطر نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز على قائمة أغلى لاعبي كرة القدم في العالم، وفقًا للتحديثات الأخيرة الصادرة عن موقع "ترانسفيرت ماركت" العالمي المختص في الأرقام.

نصف لاعبي العالم الأعلى تسويقيا في الدوري الإنجليزي 

وحسب ترانسفير ماركت، فإن 114 لاعبًا حول العالم يملكون قيمة مالية تسويقية تصل إلى 50 مليون يورو فأكثر، يلعب نصفهم بواقع 57 لاعبًا، في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يشتهر بلقب البريميرليج.

ويبدو 11 لاعبًا من قائمة الأغلى في العالم، حاضرين في صفوف مانشستر سيتي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، فيما يتوزع البقية على الدوري الإسباني (19 لاعبًا)، الدوري الألماني (14 لاعبًا)، الدوري الإيطالي (12 لاعبًا)، والدوري الفرنسي (10 لاعبين).

Advertisements

ويملك كلًا من الدوري البرتغالي والدوري البرازيلي لاعبًا واحدًا لكل مسابقة ضمن الأغلى في العالم، وهم فيكتور جيوكيريس نجم سبورتنج لشبونة، وإندريك من بالميراس وهو مهاجم ريال مدريد المستقبلي، باعتباره النجم الوحيد الذي لم يلعب في أوروبا من هذه القائمة.

نجوم الدوري الإنجليزي الأعلى تسويقيا 

يتصدر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي والإنجليزي جود بيلينجهام نجم ريال مدريد إلى جانب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، قائمة اللاعبين الأغلى في العالم خلال الوقت الراهن بقيمة تسويقية تصل إلى 180 مليون يورو لكل لاعب.

المركز الرابع، يأتي البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد بقيمة تسويقية تبلغ 150 مليون يورو، والمثير للاهتمام أن جميع هؤلاء اللاعبين قد يجتمعون في صفوف النادي الملكي خلال المستقبل القريب.

وبين 15 لاعبًا تبلغ قيمتهم التسويقية 100 مليون يورو، هناك 5 لاعبين يمثلون منتخب إنجلترا، الأمر الذي يعكس قوة منتخب الأسود الثلاثة في الوقت الراهن، باعتباره المرشح الأبرز للفوز بيورو 2024، واللاعبون الخمسة هم: بيلينجهام، ساكا، فودين، ديكلان رايس وهاري كين.

ويمكن تفسير قوة منتخب إنجلترا وجعله المرشح الأبرز للقب اليورو، من قوة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينافس على لقب البريميرليغ أندية عدة يتقدمها مانشستر سيتي حامل اللقب وليفربول وأرسنال، في الوقت الذي يعاني فيه تشيلسي ومانشستر يونايتد من تراجع ملحوظ في المستوى هذا الموسم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق