جيش الاحتلال يزعم اغتيال قيادي في حركة حماس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الاحتلال يزعم اغتيال قيادي في حركة حماس, اليوم السبت 6 أبريل 2024 01:47 مساءً

العدوان الإسرائيلي على غزة، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان صادر عنه اليوم السبت، أنه قام بتصفية شخص وصفه بأنه قيادي كبير في الأمن الداخلي لحركة حماس في ضربة جوية جنوب قطاع غزة.

استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة 

وادعى جيش الاحتلال في بيانه  أن أكرم عبد الرحمن حسين سلامة، الذي أشار إلى أنه شغل عدة مناصب رئيسية في حماس، بما في ذلك نائب رئيس منطقة خان يونس، خطط لهجمات في إسرائيل.

وواصل جيش الاحتلال مزاعمه، أن تلك العملية استندت إلى معلومات استخباراتية للجيش الإسرائيلي والشاباك، وأن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي نفذتها.

Advertisements

وفي سياق متصل، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم السبت، بأن عددا من الفلسطينيين قتلوا، وأصيب آخرون في قصف صاروخي ومدفعي من قبل القوات الإسرائيلية على منازل المواطنين في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق