رغم اقتراب الامتحانات، حركة تنقلات مفاجئة بإدارات التربية والتعليم بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رغم اقتراب الامتحانات، حركة تنقلات مفاجئة بإدارات التربية والتعليم بالإسكندرية, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 02:54 صباحاً

أصدر الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، حركة تنقلات مفاجئة بالإدارات التعليمية المختلفة على الرغم من اقتراب امتحانات آخر العام.

 

مفاجأة نقل مدير إدارة العامرية

 كما جاءت مفاجأة أخرى بنقل هشام عثمان مدير إدارة العامرية التعليمية إلى شؤون الطلبة على الرغم من وجود أزمة في الإدارة متمثلة في محاولات الاستيلاء على أرض الكشافة وطرحها في مزاد علني رغم أنها في حوزه هيئة الأبنية التعليمية. 

Advertisements

حركة تنقلات إدارات التربية والتعليم 

وشملت حركة التنقلات نقل بسيوني محمد من مدير العجمي إلى مدير العامرية، ونقل محمد سليمان من مدير شرق إلى مدير إدارة غرب، وعادل حسين من غرب إلى مدير وسط، وجلال عيد من برج العرب إلى مدير إدارة شرق.

 

كما شملت الحركة ترقية هبة سليمان من وكيل العجمي الي مدير إدارة العجمي ورحاب جابر من وكيل وسط الي مدير إدارة برج العرب، وروحية ابوغالي من وكسل الجمرك إلى مدير إدارة الجمرك، وناصف ماهر وكيلا لإدارة البرج وناهد حسين وكيلًا لإدارة وسط وخالد حماد وكيلًا لإدارة العجمي والسيد الازوك وكيلا للجمرك، وخلود أبو العلا وكيل للعامرية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق