المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته للقاء السعودية اليوم.. ومشهور يحفز اللاعبين (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المنتخب الأولمبي يختتم تدريباته للقاء السعودية اليوم.. ومشهور يحفز اللاعبين (صور), اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 01:03 صباحاً

اختتم المنتخب الأولمبي لكرة القدم تدريباته استعدادا للقاء نظيره السعودي اليوم، في الجولة الختامية لبطولة غرب آسيا الدولية الودية ضمن برنامج إعداد الفراعنة للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحرص اللواء حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة فى السعودية على الاجتماع مع اللاعبين فى حضور الكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب وأفراد الجهاز الفني بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة عروضهم القوية خاصة وأن الجمهور المصري يتابعهم وينتظر مساعدتهم فى أولمبياد باريس.

Advertisements

ee0c41ba13.jpg
e408b9ace9.jpg
54ad009e01.jpg
4a62e462d7.jpg
55e3d895de.jpg
20ba2f75bc.jpg

وقال مشهور على  هامش المران الختامي أنه يثق فى إمكانات وقدرات هذا الجيل الذى يضم كوكبة من المواهب الواعدة مشددا على ضرورة أن يحافظ اللاعبون على الصورة الجميلة التى ظهروا بها فى امم افريقيا تحت 23 سنة التى أقيمت مؤخرا بالمغرب وابهروا خلالها الجميع..واختتم كلامه قائلا: مصر كلها تنتظر الاستمتاع بالكرة الجميلة التى تقدموها مع مدربكم القدير ميكالى.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام السعودية

مباراة المنتخب الأولمبي المصري أمام منتخب الشباب السعودي، تقام في العاشرة مساء غد الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالسعودية، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت، كما تنقلها القناة الرياضية السعودية.

 

المنتخب الأولمبي يتدرب تحت الأمطار

وتدرب المنتخب الأولمبي امس وسط أجواء متقلبة بسبب هطول الأمطار أحيانا وهبوب الرياح بعض الوقت وحرص ميكالى المدير الفني على الحديث مع اللاعبين فى بعض الجمل الخططية، وخاض اللاعبون الأساسيون تدريبات استشفائية فى الجيمانيزيوم.  

 

المنتخب الأولمبي يخسر أمام أستراليا

وكان المنتخب الأولمبي المصري قد استهل مبارياته بالبطولة بودية قوية فاز فيها على الإمارات بهدف عالمي للمهاجم بلال مظهر، ولكن فى ثاني تجاربه أمس صادفه سوء حظ غريب فى مباراته أمام أستراليا بالدور قبل النهائي للدورة الودية وخسر بركلات الحظ الترجيحية، بينما خسر السعودية من كوريا الجنوبية بهدف نظيف  

مكاسب عديدة لمنتخب مصر

خرج ميكالى صائد الذهب الأوليمبي من التجربة الإماراتية ومن بعدها الأسترالية بمكاسب عديدة أبرزها تجربته للاعبيه الأساسيين فى أكثر من مركز.. وبدا واضحا عليه انشغاله الشديد بما ينتظره  من تحديات فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 لذلك فهو يعمل على كل السيناريوهات ولا يسيطر على فكره سوي تجهيز لاعبيه والاطمئنان عليهم طبقا لرؤيته ومنهجهه الذى لديه قناعات كاملة بأنه كفيل بقيادة هذا الجيل الموهوب إلى تحقيق الذهب الأوليمبي شرط الالتزام الخططي التام وملازمة الحظ لهم.

فعل أحفاد الفراعنة بقيادة مدربهم البرازيلى ميكالى كل شئ فى منافسهم الأسترالي بالتجربة الثانية بدورة غرب آسيا، وتلاعبوا به على مدار شوطي المباراة، وقدموا فاصلا رائعا من فنون كرة القدم الراقية فى الهجوم المنظم من الأجناب والعمق والدفاع القوي السريع الذى لا يمنح المنافس فرصة للاحتفاظ بالكرة.

 

إهدار فرصة بالجملة أمام أستراليا

وتباري أحفاد الفراعنة فى إهدار الفرص التي سنحت لهم والتى كانت كفيلة بحسم المباراة لمصلحتهم  بنتيجة كبيرة لكن الحظ وحده كان عاملا محوريا فى انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1.. أحفاد الفراعنة كانوا الأفضل والأكثر استحواذا وأحرزوا هدفهم فى الوقت الأصلى من جملة متفق عليها سدد من خلالها محمد شحاتة الرجل الخطير فى منطقة العمليات  قذيفة سكنت الشباك، بينما أحرز منافسهم الأسترالي هدفه من ركلة جزاء فى الوقت الأصلي.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية من نقطة الجزاء والتى كانت غريبة جدا بسبب سوء أرضية الملعب الذى حولته الأمطار إلى بركة من الماء حيث أهدر الفراعنة أربعة ركلات لو تمت إعادتهم مائة مرة لن يهدروها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق