رئيس جامعة الإسكندرية يشارك اتحاد طلاب الجامعة إفطارهم اليوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس جامعة الإسكندرية يشارك اتحاد طلاب الجامعة إفطارهم اليوم, اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 12:00 صباحاً

الإثنين 25/مارس/2024 - 11:57 م 3/25/2024 11:57:41 PM

حفل الإفطار الجماعي،فيتو
حفل الإفطار الجماعي،فيتو

 شارك الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية مساء يوم الإتنين فى حفل الإفطار الجماعي الذى نظمه اتحاد طلاب الجامعة، بخيمة " اتحادنا" بالإدارة العامة لرعاية الشباب، وذلك بحضور الدكتور سعيد علام، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور على عبد المحسن، القائم بتسيير أعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والسادة عمداء الكليات ووكلاء الكليات وأعضاء اتحاد الطلاب.

 

    وفى كلمته أعرب د. عبد العزيز قنصوه، عن سعادته بتواجده وسط ابنائه الطلاب، وقدم الشكر لإدارة رعاية الشباب على اهتمامها بتوجيه الطلاب لممارسة كافة أنواع الأنشطة الطلابية، واكتشاف مواهب الطلاب وقدراتهم ومهاراتهم وصقلها وتشجيعها، والمشاركة فى أنشطة وفعاليات ممتدة على مدار العام، كما قدم الشكر لاتحاد الطلاب على دورهم فى بث الروح الجامعية السليمة بين الطلاب، وأثنى على دور الأساتذة الحالين والسابقين على مدار السنوات السابقة فى المشاركة في نجاح منظومة الأنشطة الطلابية، مؤكدا على الطلاب ضرورة الاستمرار فى ممارسة هذه الأنشطة، واستعداد الجامعة لتقديم كافة أشكال الدعم المادى والمعنوي لاتحاد الطلاب للقيام بدوره على أكمل وجه، وأضاف سيادته أنه سيتم تجديد مسرح الجامعة خلال ثلاثة أشهر ليصبح بالشكل الذي يليق بجامعة الإسكندرية.

Advertisements

    وفى كلمته رحب د. على عبد المحسن بضيوف الحفل لافتًا أن اتحاد الطلاب يعد مصنع القيادات، ودعا الطلاب إلى التكاتف معا لخدمة جامعتهم، مؤكدًا أن الجامعة ستقوم كعادتها بتقديم الدعم الكامل لاتحاد الطلاب لتحقيق مصالح الطلاب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق