بحضور قيادات الأزهر والأوقاف، الدقهلية تحتفل بليلة القدر والعشرة الأواخر من رمضان (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بحضور قيادات الأزهر والأوقاف، الدقهلية تحتفل بليلة القدر والعشرة الأواخر من رمضان (فيديو), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 03:00 صباحاً

احتفلت محافظة الدقهلية  بليلة القدر من خلال كلمات دينية وموعظة عن فضل القرآن الكريم. 

 

حضر الاحتفال قيادات من وزارة الأوقاف والأزهر الشريف والتضامن الاجتماعي.

وأجرت فيتو بثًّا مباشرًا تحت عنوان “بحضور قيادات من الأزهر الشريف والأوقاف.. محافظة الدقهلية تنظم احتفالية ليلة القدر والعشرة الأواخر من رمضان”.

2832fd3e8a.jpg

وشهد مراسم الاحتفال الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف، الدكتور محمد رشوان رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالدقهلية والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمهندس عفت داوود المنسق العام للجمعيات الشرعية بالدقهلية، والقارئ الدكتور حلمي الجمل، ولفيف من الأئمة والسيوخ بأوقاف الدقهلية.

bbc05635c2.jpg

 

وقال وكيل وزارة الأوقاف: "هذه الأيام شهر جود وكان الرسول أجود الناس ونسير على خطاه وعلينا بإكرام اليتيم وذوي الهمم ونكثر من الصدقات والنفقات".

69378bfd12.jpg

وأضاف: "من قام ليلة القدر إيمانًا واحتسابًا غفر له ما تقدم من ذنبه وفي هذا اليوم نسأل الله أن يمن على مصر بقياداتها وجيشها وشرطتها وشعبها".

 

Advertisements

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق