مساجد غرب الإسكندرية تكتظ بالمصلين في الليلة 25 من رمضان (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مساجد غرب الإسكندرية تكتظ بالمصلين في الليلة 25 من رمضان (صور), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 04:46 صباحاً

امتلأ عدد من مساجد الإسكندرية بالمصلين في الليلة الوترية  ٢٥ من رمضان، لأداء صلاة التهجد وتحري ليلة القدر في الليالي الوترية بالعشر الأواخر من رمضان، وانتهت صلاة التهجد بمساجد الثغر، وسط أجواء إيمانية وروحية. 

0bb6f37e53.jpg
a8f604c4de.jpg
90adbf2cf2.jpg
e7b37a624c.jpg
1d14a46e9f.jpg
7037fca74b.jpg

مسجد المدينة الحديد والصلب 

شهد مسجد المدينة الحديد والصلب بالبيطاش، أكبر مساجد العجمي وغرب المدينة، امتلاء المسجد عن آخره وساحتها الخارجية وامتدت الصفوف إلى الشارع الرئيسي، خلف إمام وخطيب  المسجد ذي الصوت الملائكي الشيخ مصطفى حسين، والشيخ أحمد قداح والشيخ محمود آل بكر، وسط خشوع وبكاء المصلين في دعاء الوتر.

37a9ce9236.jpg
688ede4471.jpg
03c68da7ea.jpg
f2a268d867.jpg

مسجد محمد موسى والقويري

كما امتلاء مسجد محمد موسى خلف أمام وخطيب المسجد أبو المعارف سلاطين وصوته العذب وأدعيته وابتهاله وتوافد الشباب والأطفال على المسجد.

وامتلأ مسجد القويري في صلاة التهجد  خلف الإمام محمد رجب في الليلة الوترية الـ ٢٥ من رمضان وسط خشوع المصلين وابتهالهم في الدعاء. 

مسجد أبو ذر الغفاري 

Advertisements

كما شهد مسجد أبي ذر الغفاري بالهانوفيل، امتلاء المسجد والشوارع المحيط به المصلين خلف الشيخ محمد عبده، الذي تجمع حول أمامته لصلاة التهجد عدد كبير من أهالي منطقة الهانوفيل ومساكن الصينية والايجي كاب، لعذوبة صوته وأدعيته. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق