الزملوط يخصص أرضا لصالح المعلمين الراغبين في الاستقرار بواحة الفرافرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزملوط يخصص أرضا لصالح المعلمين الراغبين في الاستقرار بواحة الفرافرة, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 06:00 صباحاً

وجه اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بتخصيص أرض لصالح المعلمين الراغبين في الاستقرار بمركز ومدينة الفرافرة، بشرط عدم السماح ببيعها، تشجيعًا ودعمًا للعملية التعليمية والتنموية بالمركز.

Advertisements

جاء ذلك استكمالًا لسلسة اللقاءات الجماهيرية المتواصلة طوال شهر رمضان المبارك مع المواطنين بأنحاء مراكز المحافظة، التي يعقدها اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

وعقد محافظ الوادي الجديد، لقاءََ مع أهالي قرى الخير والنماء بمركز الفرافرة، بحضور الدكتور ياسر محمود رئيس المركز ولفيف من القيادات التنفيذية، وذلك لبحث أهم المطالب والشكاوى المقدمة من المواطنين.

 

11d269dd6c.jpg

ووجَّه الزملوط بعدد من التوجيهات جاء أهمها:
◾سرعة تسليم أراضي تقسيمات الشباب مع منح مهلة لمدة سنة لبدء التنفيذ، على أن يتم سحب الأرض حال عدم التنفيذ.

◾الموافقة على تخصيص أرض لإقامة مسجد بالقرية والمساهمة في إنشائه.

◾إعداد مقايسة لإنشاء معهد أزهري لخدمة طلاب التعليم الأزهري.

◾تطبيق شروط الحصول على أراضي تقسيمات الشباب على أراضي الجمعيات من حيث تكلفة توصيل المرافق وتخصيص ٢٥٪ من القيمة لصالح الوحدة المحلية.
 

9efe983f17.jpg

محافظ الوادي الجديد يفتتح وحدة طب أسرة الأمان بمركز الداخلة

افتتح اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وحدة طب الأسرة بقرية الأمان بمركز الداخلة، وذلك خلال جولته التفقدية للمركز، يرافقه اللواء ياسر كمال الدين رئيس المركز والدكتور هشام بكر وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

dd8a383a6f.jpg

حيث أشاد بمستوى التجهيزات والخدمات الطبية المقدمة من خلال الوحدة والمقامة على مساحة ٤٤٨٠ م٢، والتي تأتي في إطار المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري "حياة كريمة " وتوفير خدمة طبية لائقة للمواطنين بالمناطق النائية والمحرومة، لافتًا إلى أن الوحدة تضم عيادات طبية ومعملين تحاليل وصيدلية وخدمات تنظيم الأسرة والمبادرات الرئاسية الصحية والتطعيمات، كما تضم عدد من الأطباء المقيمين والكوادر الطبية اللازمة لتقديم الخدمة.

 

154ba2133f.jpg
f40b25b558.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق