ليفربول يواجه شيفيلد يونايتد في مهمة استعادة صدارة الدوري الإنجليزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول يواجه شيفيلد يونايتد في مهمة استعادة صدارة الدوري الإنجليزي, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 09:17 صباحاً

يلتقي فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح اليوم الخميس نظيره شيفيلد يونايتد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب "آنفيلد".

ويسعى ليفربول للفوز أمام شيفيلد يونايتد وحصد النقاط الثلاثة واستعادة صدارة الترتيب، حيث تراجع إلى الوصافة بعد فوز أرسنال أمام لوتون تاون بهدفين دون رد بالجولة ذاتها.

ويتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن ليفربول، فيما يملك شيفيلد يونايتد في رصيده 15 نقطة بآخر جدول الترتيب، فيما يتساوى مانشستر سيتي مع ليفربول بعدد النقاط، ويحتل المركز الثالث، بعدما تغلب على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

Advertisements

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

وتنطلق مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

وتذاع مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد عبر قناة beIN sports HD2.

وكان نادي ليفربول وجه رسالة غامضة لمتابعيه، بنشر صورة للاعب المنتخب ونجم ليفربول الانجليزي محمد صلاح، مرتديًا بدلة رسمية، واصفًا محمد صلاح بأنه العميل 0011، في مهمة خاصة أمس الأربعاء، ولم يكشف عن أبعاد مهمة محمد صلاح الخاصة.

محمد صلاح يثير الجدل برسالة غامضة وبدلة رسمية

وظهر محمد صلاح في الصورة، التي نشرها نادي ليفربول، مرتديًا بدلة سوداء أنيقة ورسمية، وذلك أثناء وصوله، اليوم الأربعاء، إلى مركز تدريب "أكسا"، في مهمة غير معلومة، قبل مواجهة نادي شيفيلد يونايتد،  في الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وقال نادي ليفربول، عن محمد صلاح، في رسالته الغامضة التي وجهها لمتابعي نادي ليفربول: "العميل 0011 يبدو أن صلاح لديه مهمة خاصة اليوم"

أثارت الرسالة الغامضة التي نشرها نادي ليفربول عن محمد صلاح، جدلًا واسعًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، البعض تكهن أن تكون المهمة الرسمية هي الاستعداد لجائزة جديدة، بينما أشار الأخرون إلى أنه في مهمة تدريبية استعدادًا للمباراة المقبلة.

هل يتنظر محمد صلاح جائزة جديدة

وعلق بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على رسالة ليفربول الغامضة قائلين: "يبدو أن محمد صلاح على موعد مع جائزة جديدة، والبدلة السوداء الرسمية خصصت لهذا الغرض"، بينما تساءل أخرون ومنهم أحمد على حمادة قائلًا: "هو جائزة احسن لاعب في الدوري الإنجليزي بتكون بعد الجولة الكام"
ورد أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على التكهنات فقال: "ايا كانت المهمة التي سيذهب إليها محمد صلاح ربنا يوفقه، لاننا كلنا ندعوا الله انه ديما ينور طريقه وثقه في ابو مكه انه ديما يسعي في الخير تقربا الي الله"
وتساءل آخر عن معنى الرسالة الغامضة لليفربول فقال: "ما معنى العميل 0011، وما هى المهمة الرسمية بالبدلة الرسمية في وضح النهار وفي مركز تدريب..؟"

لقاء أم مقابلة لـ محمد صلاح؟

وتكهن أحد النشطاء النشطاء فقال: "من الواضح أن محمد صلاح لديه لقاء أو مقابلة ما!"  
في حين عبر آخرون عن اعتزازهم بالاعب المنتخب محمد صلاح فقالوا: " دائمًا وأبدًا ملهم للجميع علينا جميعًا أن نستمتع به سويًا لأنه عندما يغادر المستطيل الأخضر ويعلن إعتزاله سنعاني الكثير والكثير كرويًا لأنه لم ولن يتكرر.. إستثنائي ولا يقارن"

جدير بالذكر أن لاعب ليفربول محمد صلاح ظهر أمام مركز تدريب "أكسا" مرتديًا بدلته السوداء الرسمية، ويبدوا أنه في مهمة ما لم يتم الإفصاح عنها، ومركز أكسا هو المركز التدريب في ليفربول، والذي بدأ فيه صلاح برنامجه التدريبي والتأهيلي عندما تعرض للإصابة مع المنتخب المصري في بطولة الألعاب الإفريقية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق