إجمالي تراجع مبيعات السيارات المجمعة محلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إجمالي تراجع مبيعات السيارات المجمعة محلية, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 03:26 صباحاً

كشف تقرير مجلس معلومات سوق السيارات المصري الأميك، إجمالي تراجع مبيعات السيارات المجمعة محلية خلال شهر فبراير الماضي،  حيث بلغت ما يقرب من 7602 سيارة مقارنة بعدد 7787 سيارة في فبراير 2023. ويمثل ذلك تراجع في المبيعات بإجمالي 2.5%.

 

إجمالي تراجع مبيعات السيارات المجمعة محلية

وفق تقرير مجلس معلومات سوق السيارات المصري الأميك، إن السيارات المستوردة من  خارج مصر, زادت في فبراير 2024 عن فبراير 2023 بواقع 65%، حيث تم استيراد عدد 6068 سيارة في فبراير 2024, بينما كان إجمالي الاستيراد في فبراير 2023 بواقع 3668 مركبة.

Advertisements

 

أبرز السيارات التي يتم تصنيعها محليا في مصر

. كما تتضمن سيارات التصنيع المحلي شيري أريزو 5 وتيجو 3 و7 و8 , بالاضافة لطرازات MG 5 وتويوتا فورتشنر وعدد من طرازات BMW ومرسيدس في السوق المصري وغيرها من طرازات التجميع المحلي.وتشمل أبرز السيارات التي يتم تصنيعها في مصر طرازات BYD F3 وهيونداي أكسنت RB والنترا HD قبل توقف تقديمها والمتوقع أن يتبعها تصنيع النترا AD

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق