3 إنجازات في انتظار كريستيانو رونالدو بالدوري السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 إنجازات في انتظار كريستيانو رونالدو بالدوري السعودي, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 11:46 صباحاً

يتطلع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، للاستمرار في كتابة التاريخ خلال الموسم الحالي رفقة فريقه بتحقيق العديد من الإنجازات الفردية المثيرة.

وقاد رونالدو النصر لتحقيق الفوز على أبها، أمس الثلاثاء، بنتيجة 8-0، خلال المباراة التي جمعت الطرفين ضمن الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

 
وسجل رونالدو هاتريك في المباراة خلال الدقائق 11 و21 و42، ليصل إلى الثلاثية 65 في مسيرته بشكل عام والخامسة مع النصر.

Advertisements

ورفع "الدون" رصيده إلى 29 هدفا معززا تصدره لجدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين، حيث وسع الفارق مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال إلى 7 أهداف.

وهناك العديد من الإنجازات التي تنتظر رونالدو حيث بات على بعد 6 أهداف فقط من يصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف خلال موسم واحد بدوري المحترفين برصيد 35 هدفا، متخطيا المغربي عبدالرزاق حمد الله مع النصر بموسم 2018-2019 (34).

الإنجاز الثاني يتمثل في أن يصبح أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف خلال موسم واحد بالمسابقة متخطيا حمد الله أيضا الذي ساهم في إحراز 43 هدفا خلال موسم 2018-2019 مع النصر.

ووصل كريستيانو حاليا إلى 39 مساهمة مع "العالمي" في دوري المحترفين، بتسجيل 29 هدفا وصناعة 10 آخرين، لذا فإنه يحتاج إلى 5 مساهمات فقط.


ويتمثل الإنجاز الثالث في تحقيق لقب هداف الدوري، ليصبح أول لاعب يتوج بجائزة الحذاء الذهبي في 4 دوريات مختلفة، حيث سبق وأن نالها في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، رفقة مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس.

 

وسجل رونالدو هدف التقدم من ركلة حرة في الدقيقة 11، ثم عاد وعزز التفوق بنفس الطريقة في الدقيقة 21.

وبحسب شبكة أوبتا، فإن رونالدو بات أول لاعب يسجّل هدفين من ضربتين حرتين مباشرتين في لقاء واحد بدوري المحترفين السعودي، منذ جلال الداودي مع الرائد أمام الوحدة في 2019. 

 

وحسم العالمي مهمته مبكرا، بعدما أنهى الشوط الأول بخماسية دون رد، بهاتريك رونالدو، فضلا عن هدف لساديو ماني وآخر لعبد المجيد الصليهم.

ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، فيما يتواجد أبها بالمركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق