قافلة طبية لطلاب مدرسة الفيوم للتربية الفكرية وأسرهم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قافلة طبية لطلاب مدرسة الفيوم للتربية الفكرية وأسرهم, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 05:39 مساءً

 سلم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، سماعات الأذن لضعاف السمع من تلاميذ مدارس التربية الفكرية بالفيوم، كما تفقد القافلة الطبية للكشف على ذوى الهمم وأسرهم بمدرسة التربية الفكرية، خلال الاحتفالية التى نظمتها أحدي المؤسسات الخيرية، بالتعاون مع محافظة الفيوم.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني معاون المحافظ، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، والدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم،  و مصطفى مبارك مدير إدارة شرق الفيوم التعليمية، والدكتورة ياسمين محمود مدير إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالفيوم.

Advertisements

دور المجتمع المدني والجمعيات الأهلية

قدم محافظ الفيوم الشكر للمؤسسة المشاركة، على دورها المجتمعي المهم، والذي تعمل من خلاله بالتعاون مع المحافظة، لرعاية إبنائنا من ذوى الهمم بمدارس التربية الفكرية، بجانب رعاية الأسر الأولى بالرعاية، مشددًا على دور أولياء الأمور في رعاية أبنائهم أصحاب القدرات الخاصة.

وأضاف المحافظ، أن المحافظة لن تدخر جهدًا في رعاية ذوي القدرات الخاصة، مشيرًا إلى أهمية دعمهم ومساعدتهم على تنمية مهاراتهم الفكرية والإبداعية، واستثمار قدراتهم الاستثمار الجيد واكتشاف مواهبهم، والعمل لرعايتهم على الوجه الأمنثل.

سماعة لكل ساعة

وقالت مدير المؤسسة الخيرية المشاركة،  إن المؤسسة تهدف إلى مساعدة ذوي الهمم من ضعاف السمع، لافتة إلى أنهم ـ اليوم ـ بصدد تسليم سمعات أذن لضعاف السمع من أبناء المدارس الفكرية بالفيوم، تحت شعار "سماعة لكل ساعة"، وكذا تنظيم قافلة طبية مجانية، تضم العديد من التخصصات للكشف على ذوى الهمم وأسرهم، فضلًا عن توزيع عدد من كراتين المواد الغذائية بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وعلى هامش الملتقى، تفقد محافظ الفيوم، ومرافقوه، القافلة الطبية المجانية بمدرسة التربية الفكرية لذوي الهمم، الذي ضمت العديد من التخصصات منها: الرمد، والجلدية، والأطفال.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق