7 رحلات عمرة للاعبي غرب الموهوب لفوزهم بدوري مراكز الشباب بالوادي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
7 رحلات عمرة للاعبي غرب الموهوب لفوزهم بدوري مراكز الشباب بالوادي الجديد, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 09:29 صباحاً

قرر اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إجراء قرعة على 7 رحلات عمرة للاعبي فريق كرة القدم بمركز شباب غرب الموهوب؛ لفوزهم بالمركز الأول على مستوى المحافظة بدوري مراكز الشباب.

جاء ذلك خلال مشاركة الزملوط، أهالي قرى غرب الموهوب بمركز الداخلة الإفطار الرمضاني، الذي أقيم بمركز الشباب وسط حضور جماهيري من المواطنين، بحضور اللواء ياسر كمال الدين رئيس المركزو لفيف من القيادات التنفيذية.

703cfceced.jpg

وعقب تناول الإفطار وآداء صلاة التراويح،  عقد المحافظ لقاءََ موسعًا مع أهالي القرية  لبحث مطالبهم ومقترحاتهم موجهًا بما يلي:
- إلزام رؤساء القرى بمتابعة أسعار بيع إسطوانات الغاز، منعًا لاستغلال المواطنين.

Advertisements

- التأكد على صرف كميات السكر المقررة ضمن مبادرة المحافظة لدعم أصحاب البطاقات التموينية خلال شهر رمضان المبارك بواقع ٢ كجم لكل فرد. 
 

- دراسة إمكانية فتح فصول تعليم فني بغرب الموهوب، تيسيرًا على الطلاب من أبناء القرى.

- سرعة إنهاء إجراءات التعاقد للمستفيدين من مشروع الظهير الزراعي بغرب الموهوب طبقًا لقيمة الأرض المقررة.

- إعفاء المستثمرين من نسبة سداد ١٥ ٪ من قيمة الأرض، حال استبدال الأرض أو عدم ملاءمتها.
 

62fc0bcbcb.jpg

تدشين قافلة "صناع الخير وشركة We" للمساعدات الغذائية

هذا فيما دشن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدي نائب المحافظ، قافلة المساعدات الغذائية المُقدمة من مؤسسة صناع الخير للتنمية، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات WE، وذلك في إطار حملة توزيع ٣٠٠٠ كرتونة مواد غذائية علي الأسر الاولى بالرعاية خلال شهر رمضان المبارك. بحضور محمد منير مدير عام التضامن الاجتماعي والدكتور محمد عبدالجليل نائب المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير.

وثمّن الزملوط جهود التحالف الوطني ومؤسسات المجتمع المدني لتخفيف العبء عن الأسر الأكثر احتياجًا وتلبية احتياجاتهم الغذائية، مشيدًا بجودة السلع الغذائية التي تحتوي عليها الكرتونة التي تضم ١٥ كجم من المواد الغذائية الأساسية، موجهًا بالتنسيق مع مديرية التضامن لتوزيع المساعدات على الحالات المستحقة بنطاق المحافظة وضمان وصولها لمستحقيها.

ce4490f820.jpg
261e099f83.jpg
7f7b7f4277.jpg
9d9380b478.jpg
40bd09546b.jpg
20aa97a865.jpg
c233f11894.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق