طرح بوستر الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بتوقيع لـ كيرلس مكسيموس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرح بوستر الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بتوقيع لـ كيرلس مكسيموس, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 05:24 صباحاً

كشف مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة التي ستقام في الفترة من 25 إلى 30 أبريل 2024.

 

بوستر الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

 عن البوستر الجديد الذي يأتي بتصميم  لـ كيرلس مكسيموس حيث يظهر هيباتيا، الفيلسوفة التي عاشت في الإسكندرية، والتي كانت بعد ذلك جزءًا من الإمبراطورية الرومانية الشرقية. 

هيباتيا هي أول عالمة رياضيات توثَقت حياتها بأسلوب قوي. اشتهرت في حياتها كمستشارة مثقفة. لذلك، هيباتيا هي الجائزة الرسمية للمهرجان.

ترمز الخطوط الناعمة للفستان وطريقة رفع الشعر للتواضع والحكمة. اختيار الألوان الفاتحة، مقارنة بدرجات اللون الأزرق، يعبّر عن الوضوح والبساطة، فهو يلفت الانتباه إلى إضاءة منارة الإسكندرية التي يتم تسليطها على هيباتيا.
 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق