أخبار الفن، لفظ خارج من أحمد العوضي في حق عرب، ووفاء مكي تستغيث لعلاج نجلها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن، لفظ خارج من أحمد العوضي في حق عرب، ووفاء مكي تستغيث لعلاج نجلها, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 10:49 مساءً

شهدت الساحة الفنية اليوم الإثنين العديد من الأحداث الفنية الهامة ومن أبرزهم كـ الآتي:

عرضت مساء اليوم الحلقة الـ 15 من مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي والذي ينافس به في سباق رمضان 2024.
وفي مشهد من ضمن أحداث الحلقة، صدر من أحمد العوضي لفظا خارجا لدينا فؤاد بعد إلقاء القبض عليها في شبكة دعارة.

قال الإعلامي العراقي نزار الفارس: "الفنانة رانيا يوسف لم تندم على حلقتها معي، ولم أتعرض للإهانة خلال استضافتها لي ولم تهدد بطردي".

Advertisements

وأكد خلال لقائه ببرنامج "العرافة" المذاع علي قناة "المحور": "رانيا يوسف نشرت السؤال الجريء وإجابتها عليه على حساباتها الشخصية على فيس بوك وانستجرام، وأرسلت لي رسالة بعد إذاعة الحلقة وقالت لي عمري ما أندم إني عملت الحوار معاك يا نزار الفارس".

حل الفنان أكرم حسني ضيفا على برنامج ألبوم صور مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي ٩٢.١ في رمضان.
 

وقال أكرم حسني إن والده الراحل بمثابة الإضاءة في حياته، موضحا: "أبويا الله يرحمه هو الإضاءة في حياتي ولما بعمل حاجة فرحان بيها كان بيبقى نفسي إنه يكون شايفها".

كشفت الفنانة وفاء مكي، آخر تطورات الحالة الصحية لنجلها عمر، قائلة: "حزينة جدا على حالته الصحية والدكتور طلب إعطاءه حقنا لمدة 6 شهور وحتى الآن مش عارفة اشتريها لغلاء ثمنها".
وأعربت الفنانة وفاء مكي، خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، عن استيائها من تخلي زملائها في الوسط الفني عنها خلال فترة إصابتها بفيروس كورونا قائلة: "عشت مأساة كبيرة وكنت بموت".

تحدث الفنان محمد لطفي عن بداية مسيرته بالعمل مع النجم الراحل أحمد زكي في فيلم كابوريا.

وقال محمد لطفي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج الوش التاني: بداية حلوة.. رحمه الله أعطاني الثقة، وكان يتعامل معنا على أنه صاحب وليس أحمد زكي.. إيه التواضع ده.

كشفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب: "جوزي ليس أب جيد لبناتي ومابيصرفش عليهم وبيعاملهم وحش، وابتعد عنهم من وقت ما طلقني واتجوز واحدة تانية".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة "القاهرة والناس": "أبو بناتي مابيشوفهمش من سنين، ولا حتى بيتواصل معاهم بالتليفون".

محمد رياض وطارق لطفي، استضاف الفنان رامز جلال في حلقة جديدة ومثيرة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، المذاع علي قناة “إم. بي. سي. مصر” الفنان محمد رياض وطارق لطفي.
ووصف رامز جلال، في تقديمه لبطلي مقلب "رامز جاب من الآخر" بـ:"معانا ومعاكم الفنان الجان والفنان السهتان طارق لطفي ومحمد رياض".

شهدت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، عن فشل محاولة اغتيال الإمام الغزالي والذي كان قد خطط لها حسن الصباح. 

وضمن الحلقة يذهب "منصور" الرجل الذي كلفه حسن الصباح باغتيال الإمام الغزالي، حيث يتواجد في القدس، غير أنه فور دخوله على الإمام الغزالي يكتشف الإمام أن بيده خنجرا وهو يحدثه.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق