محافظ الغربية يستقبل وزير الصحة لتفقد عدد من المنشآت الطبية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الغربية يستقبل وزير الصحة لتفقد عدد من المنشآت الطبية (صور), اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 03:01 مساءً

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، صباح اليوم بمكتبه بديوان عام محافظة الغربية، في مستهل زيارته للمحافظة  لتفقد عددا من المنشآت الصحية بالمحافظة ومتابعة منظومة العمل على أرض الواقع

الموقف التنفيذي لمشروعات القطاع الصحي

 

 خلال اللقاء تم مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات القطاع الصحي بالمحافظة  الذي تسعى المحافظة جاهدة إلى الانتهاء منها ودخولها الخدمة من أجل تخفيف الضغط على المستشفيات الحالية إلى جانب تقديم خدمات طبية على أعلى مستوى للمواطنين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير الرعاية الطبية للجميع، فضلًا عن مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات القطاع الصحي بحياة كريمة.

Advertisements

53bb158318.jpg

وخلال اللقاء استعرض المحافظ جهود المحافظة في تنفيذ المبادرات الرئاسية كمبادرة 100 مليون صحة و100 يوم صحة والقضاء على قوائم الانتظار والكشف المبكر على الأمراض السارية وصحة المرأة وفحص الأمراض المزمنة والكشف والتحليل على أمراض السكر والضغط وأمراض السمنة، وغيرها.

2e60f4ca43.jpg


بالإضافة إلى مناقشة جهود محافظة الغربية في دعم المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية وما حققته اللجان المشكلة من أنشطة وفعاليات تخدم المشروع بالمحافظة.

4f60b76065.jpg

كما عرض المحافظ عددًا من الفيديوهات للمشروعات الصحية الجاري تنفيذها في المحافظة.

 

محافظ الغربية يحيل مدير الحملة الميكانيكية للتحقيق بسبب الإهمال في العمل 

وفاجأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، في جولته الصباحية أمس بمركز ومدينة سمنود الحملة الميكانيكية لمتابعة موقف المعدات الهندسية.

 

التأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين

 جاء ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها.

وتفقد المحافظ المعدات الهندسية بالحملة الميكانيكية والجراج، حيث تابع أداء عمل السيارات، ومعدات النظافة، وشفط مياه الأمطار وتأكد من مدى جاهزية المعدات وصلاحيتها للعمل، والتأكد من أعمال الصيانة الدورية لها.

وخلال تفقده لاحظ المحافظ سوء حالة الحملة الميكانيكية، فقرر على الفور إحالة مدير الحملة الميكانيكية للتحقيق.

وأشار محافظ الغربية، إلى أنه لن يسمح بأي إهمال أو تراخ في العمل مشددًا على ضرورة انتظام سير العمل بالمنشآت الحكومية والتزام العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق