عرض فيلم Argylle على منصة آبل بلس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عرض فيلم Argylle على منصة آبل بلس, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 03:54 مساءً

 ARGYLLE، طرحت منصة آبل بلس، فيلم Argylle، للمشاهدة حصريا عبر منصتها الرقمية، وذلك بعد رفعه رسميا من صالات السينما.

إيرادات فيلم Argylle

وفشل فيلم Argylle، في حصد إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر العالمي، وبلغت إيرادات الفيلم ٨٠ مليون دولار، من ميزانية إنتاج تقدر بـ200 مليون دولار.

تقييم سيء لفيلم ARGYLLE 

وحصل فيلم  ARGYLLE، على تقييم سيء من قبل موقع التقييمات الأشهر حول العالم Rotten Tomatoes، بالتزامن مع أول يوم عرض له في صالات السينما.

وحصد فيلم ARGYLLE، علي تقييم بلغ 39%، على موقع Rotten Tomatoes.

Advertisements

وطرحت شركتا آبل ويونيفرسال، المشاركتان في إنتاج فيلم ARGYLLE، تريلر رسمي جديدا، وصلت مدته لـ دقيقتين و٣٧ ثانية، يتضمن مشاهد تشويقية من الفيلم، الذي طرح للمشاهدة بتاريخ٢ فبراير في صالات السينما.

تفاصيل فيلم ARGYLLE 

 فيلم ARGYLLE، يدور في إطار كوميدي أكشن، حول جاسوس يصاب بفقدان الذاكرة، ويقتنع أنه ليس جاسوس، ولكنه مؤلف روايات عن الجاسوسية.

الفيلم من إخراج ماثيو فون، الشهير بإخراج سلسلة Kingsmen، ومن تأليف جايسون فوكس الذي اقتبس السيناريو عن رواية لإيلي كونفاي.

أما البطولة فتضم عددا من نجوم هوليوود، علي رأسهم، الممثل هنري كافيل، وبرايس دالاس، والمغنية دوا ليبا، وسامويل إل جاكسون، وبرايان كرانستون، وجون سينا​​. 

هنري كافيل،  كشف الممثل البريطاني، هنري كافيل، أنه لا يفضل أداء المشاهد الجنسية في أعماله الفنية.

 هنري كافيل: أفضل عدم عرض المشاهد الجنسية وترك الأمر للخيال البشري

وقال هنري كافيل خلال مقابلة على البودكاست "Happy Sad Confused"، مع مخرج فيلم "Argylle" ماثيو فون،:" من الأفضل غالبًا للمسلسل التلفزيوني أو الفيلم عدم عرض مشاهد جنسية، وترك الأمر للمشاهد لملء الأجزاء، لأن الخيال البشري أقوى بكثير،.. بصراحة أنا لا أفهم المشاهد الجنسية، ولست من المعجبين بها.. هناك ظروف يكون فيها المشهد الجنسي مفيدًا للفيلم، وليس للجمهور فقط، لكنني أعتقد أنه في بعض الأحيان يتم الإفراط في استخدامه هذه الأيام".

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

0 تعليق