محمد طارق بعد تأهل الزمالك لنصف نهائي الكونفدرالية: الجماهير سيف ودرع النادي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد طارق بعد تأهل الزمالك لنصف نهائي الكونفدرالية: الجماهير سيف ودرع النادي, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 06:00 صباحاً

الزمالك وفيوتشر، حرص محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على شكر جماهير القلعة البيضاء، بعد دعمها للفريق أمام مودرن فيوتشر والذي ساهم في التأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل فريق الزمالك للدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد التعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في إياب الدور ربع النهائي للبطولة، بعدما فاز الأبيض في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، ليضرب الزمالك موعدًا مع دريمز الغاني في الدور التالي.

Advertisements

محمد طارق عضو مجلس إدارة الزمالك

وكتب محمد طارق عضو مجلس إدارة الزمالك عبر صفحته الرسمية على فيس بوك:"

شكرًا جماهير الزمالك العظيمة إللي عودّتنا دايمًا إنها موجودة ورا الزمالك وعُمرها ما تتخلّى عنه في وقت الشدّة.

وواصل: "وعدتُم وأوفيتوا وطلعوا بمنظر يليق بنادي الزمالك ومُدرجات الزمالك إللي دايمًا هي سيف ودرع النادي وصوت الزمالك العظيم.

وتابع:"شكرًا لجماهيرنا العظيمة على التزامها وإبداعها، وبعتذر للجماهير اللي مقدروش يدخلوا النهاردة وبإذن الله تتعوض في اللي جاي.

وأتم:"مبروك لفريقنا وجماهيرنا وبإذن الله نستكمّل طريقنا على خير نحو البطولة.

 

وحجز نادي الزمالك مكانًا له في دور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية على حساب مودرن فيوتشر بعد التعادل 1-1 في مباراة إياب دور ربع النهائي على إستاد القاهرة.

الزمالك استفاد من فوزه ذهابا بهدفين لهدف ليحسم تأهله للمربع الذهبي بنتيجة 3-2 في مجموع اللقائين

وتقدم مودرن فيوتشر بالهدف الأول في شباك الزمالك بالدقيقة 18 عن طريق جوناثان نجويم من ضربة ركنية.

وسجل أحمد حمدي لاعب الزمالك الهدف الأول والتعادل لفريقه في مرمى مودرن فيوتشر في الدقيقة 66 من مباراة الفريقين في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لتصبح النتيجة 1-1 ليقود فريقه للتأهل.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق