صحة أسيوط: غلق 36 منشأة طبية مخالفة وإصدار 26 رخصة جديدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحة أسيوط: غلق 36 منشأة طبية مخالفة وإصدار 26 رخصة جديدة, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 02:43 مساءً

نظمت الدكتورة هالة عبد المعطي، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بمحافظة أسيوط، عدد من الحملات التفتيشية المكبرة شملت مختلف مراكز المحافظة للمرور على المنشآت الطبية الخاصة خلال شهر مارس. 

 

غلق وتشميع 36 منشأة طبية خاصة 

 

أسفرت تلك الحملات عن غلق 36 وتشميع منشأة طبية خاصة بسبب رصد عدد من المخالفات وفحص 8 شكاوي واصدار 26 رخصة والغاء 2 رخصة كانت تعمل بالمخالفة القانون. 

 

إلتزام المنشآت الطبية بالاشتراطات الصحية 

 

تجدر الإشارة إلى أن الحملات تهدف إلى ضبط المخالفات في المنشآت الطبية الخاصة، وضمان تقديم خدمة طبية آمنة للمواطنين، كما تهدف إلى التأكد من التزام المنشآت الطبية بالاشتراطات الصحية والقوانين المعمول بها.

Advertisements

 

 

 

من جانبها، أكدت الدكتورة هالة عبد المعطي مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بأسيوط أهمية استمرار هذه الحملات لضمان تقديم خدمة طبية جيدة للمواطنين، ودعت مقدمي الخدمة الطبية بالمنشآت الخاصة إلى ضرورة الالتزام بالقانون والعمل على تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة بالقطاع الخاص.

 

تحقيق أعلى مستويات الجودة والسلام 

 

في ذات السياق اجتمع  الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط بالعديد من مديري  المستشفيات ومديري الإدارات بديوان مديرية الشئون الصحية بأسيوط، لمناقشة سبل التعاون بين الأطراف المعنية لتطبيق وتحقيق  أعلى مستويات الجودة والسلامة في الرعاية الصحية، وذلك باتباع سياسات الدولة ووزارة الصحة في الحفاظ على حياة المواطن المصري وتقديم الخدمات الصحيه للمواطنين في أفضل صورة.

 

وأكد "وكيل وزارة الصحة بأسيوط" أن وزارة الصحة مستمرة في دعم المستشفيات والمراكز الصحية في تحقيق أعلى مستويات الجودة والسلامة لتقديم الخدمات الصحية لكل المواطنين، مشددًا على ضرورة التفاهم بين جميع الأطباء في القطاع الخاص وأطباء جميع المستشفيات العامة والمركزية وجميع إدارات مديرية الصحة باستخدام لغة واحدة وهي مصلحة المريض وجعله أولوية، والحرص على علاجه ووقايته من الأمراض المعدية وحمايته من ازدياد مقاومة المضادات الحيوية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق