مي فاروق توجه رسالة لـ محمد مدين بعد حفل إفطار النجوم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مي فاروق توجه رسالة لـ محمد مدين بعد حفل إفطار النجوم, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 09:29 مساءً

وجّهت المطربة مي فاروق رسالة للملحن محمد مدين بعد دعوته لأصدقائه من الوسط الفني على الإفطار في منزله.

e96eee5b56.jpg

وقالت مي فاروق من خلال موقع “فيس بوك”: "شكرًا أخويا وعشرة العمر كله مدين وحبيبتي وأختي القمر ياسمين على اللمة  الحلوة واليوم الحلو قوي ربنا يديم العشرة الطيبة ويجعل بيتكم دائما عامر وكله خير وسعادة ويحفظكم ومجمعين حبايبكم دائما على الخير يا حبايبي.  

f2d7307930.jpg

وحرص الملحن مدين على دعوة أصدقائه من الوسط الفني على الإفطار في منزله، وحرص على الحضور: تامر عاشور وأحمد زاهر ومحمد جمعة ومي فاروق وخطيبها محمد العمروسي وتامر حسين والمطرب أحمد باتشان وأحمد جمال وبهاء الدين محمد ووسام عبد المنعم.

Advertisements

d431412fec.jpg

ومن ناحية، أخرى كان الملحن محمد مدين تعاون مع تامر حسني في أغنية موضوع رجوعنا من ألبوم هورمون السعادة.

b6e397a9aa.jpg

وتقول كلمات الأغنية: "بتلومني ليه على إني عيشت وشوفت بعدك.. طب ما إنت برضو مشيت ومعملتش بوعدك.. بقى حلو ليك وبقيت عليا محرّمه هما اللي حبوا بعد فُرقه أجرموا  إحساسي كنت مموته وملجمه.. وحرام تروحي من أحاسيس جه وقتها ملناش حقوق على بعض مش خلصت بقى.. ولا ليك تغير على حاجه يوم أهملتها القلب صعب يلاقي روحه ولو لقى يفضل متبت في الحياه ويحبها.. مبقاش في بينا ذكرى حب نخلده موضوع رجوعنا مستحيل استبعده ولا أخلي قلبي حد يوم يستعبده ولا أخلي حد في يوم ينزل دمعتي". 

cbedfceb13.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق