موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل حق عرب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل حق عرب, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 05:46 مساءً

مسلسل حق عرب، يشارك الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024، بمسلسل حق عرب والذي حقق نجاحا كبيرا وسط الأعمال الأخرى.

موعد عرض الحلقة 22 من مسلسل حق عرب 

وتعرض الحلقة 22 من مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في تمام الساعه 9 مساء على شاشة ON DRAMA.

وكانت شهدت الحلقة 21، من مسلسل حق عرب الذي يقوم ببطولته أحمد العوضي في سباق رمضان 2024، أحداثا ساخنة.

أحداث الحلقة 21 من مسلسل حق عرب 

بدأت الحلقة بمساعدة "طاهر بيه"، الذي يقوم بدوره عمر زهران، عرب في الصحراء، حيث تم إنقاذه وعودته إلى منطقته المغربلين مرة أخرى.

Advertisements

 عند عودة عرب، يستقبله المعلم "عبد ربه" رياض الخولي، ويأمر رجاله بضرب وسحل عرب حتى الموت في حارة المغربلين، وتعرض عرب لضرب شديد في وسط الحارة دون أن يدافع عنه أحد خوفًا من عبد ربه.
 

وشهدت الأحداث، وصول الشرطة إلى حارة المغربلين، وتم إلقاء القبض على عرب والمعلم عبد ربه  ورباح ورجاله، وعند وصولهم  قسم الشرطة، أدعى عبد ربه أنه كان يدافع عن أحد جيرانه بعد ما عرب تحرش بشقيقته، والغريب في الأمر أن “عرب” أخبر الظابط بصحة حديث عبد ربه، ثم يتم إخلاء سبيلهم ويقرر عرب الانتقام منهم.

 

انتهى الفنان أحمد العوضي من تصوير مسلسل حق عرب والذي يعرض في سباق رمضان 2024، وهو ينتمي إلى نوعية المسلسلات الشعبية وحقق نجاحا ملحوظا.

أحمد العوضي ينتهي من تصوير حق عرب 

وكانت المشاهد الأخيرة من مسلسل حق عرب جمعت أحمد العوضي ودينا فؤاد في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق