قبل مواجهة الكونفدرالية، الزمالك ثلاثة أضعاف القيمة التسويقية لفيوتشر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل مواجهة الكونفدرالية، الزمالك ثلاثة أضعاف القيمة التسويقية لفيوتشر, اليوم الخميس 28 مارس 2024 12:00 صباحاً

الزمالك ضد فيوتشر، يشهد ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية مواجهه قوية مصرية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر والزمالك

القيمة السوقية للزمالك وفيوتشر 

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق نادي الزمالك ما يقرب من ثلاثة أضعاف قيمة فريق فيوتشر 

وتبلغ قيمة التسويقية للزمالك 19.55 في حين تبلغ القيمة التسويقية لفريق فيوتشر 7.88

مشوار فيوتشر فى الكونفدرالية

حقق فريق فيوتشر الفوز في 4 مباريات وخسر مباراتين وتعادل مباراتين

تخطي فريق فيوتشر نظيره سينجيدا بيج ستار بدور الـ 32 بإجمالي نتيجة المبارتين 4/2 حيث خسر مواجهة الذهاب بهدف وفاز بالإياب 4/1.

وفي دور المجموعات فاز في 3 مباريات وخسر مباراة وتعادل في مباراتين واحتل فريق فيوتشر المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

Advertisements

وحقق فيوتشر الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي بهدف دون رد والهلال الليبي بهدفين مقابل هدف في أول جولتين

وخسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة بهدف وحقق التعادل سلبيا مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة ثم التعادل مع سوبر سبورت بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين ثم الفوز علي الهلال الليبي بالقاهرة بخماسية نظيفة 

ترتيب فيوتشر بالكونفدرالية 

 احتل فريق فيوتشر وصافة المجموعة الأولى بالبطولة الكونفدرالية بعد فوزه الكبير على الهلال الليبي بخماسية نظيفة بخامس وآخر جولات دور المجموعات. 

ترتيب المجموعة الأولى بالكونفدرالية

وجاء ترتيب المجموعة الأولى والتي تضم فيوتشر ممثل مصر كالتالي..

1-اتحاد العاصمة الجزائري 13 نقاط

2-مودرن فيوتشر  11  نقاط

3-الهلال الليبي 6 نقاط

4-سوبر سبورت  4 نقاط

 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر 

ويلتقي فريقا الزمالك ومودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ أبريل المقبل.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وفيوتشر

ومن المقرر أن تنقل قناة بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

مباراة الزمالك ضد فيوتشر

ويواصل فريق مودرن فيوتشر تدريباته في غياب اللاعبين الدوليين وفي مقدمتهم، أحمد عاطف والذي انضم لمعسكر المنتخب الأول، وعلي زعزع والذي يتواجد مع المنتخب الأولمبي.

طاقم حكام مباراة الزمالك وفيوتشر

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعيين الحكم المغربي جلال جيد لإدارة مباراة ذهاب مودرن فيوتشر والزمالك في ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي تقام يوم 31 مارس الجاري باستاد السلام.

كما قرر الاتحاد الأفريقي تعيين الجزائري مصطفى غربال لإدارة مباراة العودة، والتى ستقام باستاد القاهرة الدولى.

ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكمًا للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري وعباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا. 

ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.

واختار "كاف" الليبي جمال سالم مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.

 

فيوتشر 

 

 

مباراة الزمالك ضد فيوتشر

ويفتقد مودرن فيوتشر لخدمات مروان محسن والذي تعرض في وقت سابق لقطع في الرباط الخارجي للركبة. 

كما يفتقد أيضًا لخدمات أحمد رفعت صانع الألعاب، والذي تعرض للسقوط بشكل مفاجئ في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري بسبب توقف القلب ومازال يتلقى العلاج بالمستشفى.

حالة أحمد رفعت

ويرقد أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر في المستشفى بمدينة الإسكندرية بعد معاناته من توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ في لقاء الاتحاد السكندري يوم الإثنين 11 مارس الجاري، بالدوري المصري حالة واحدة للسماح للاعب بالانتقال إلى القاهرة.

فصل جهاز التنفس الصناعي عن أحمد رفعت

وأعلن مستشفى زمزم في الإسكندرية والذي يرقد فيه اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، والذي سقط مغشيا عليه خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري قبل عدة أيام، أنه جرى فصل جهاز التنفس الصناعي عنه داخل العناية المركزة، وأن اللاعب استرد وعيه.

وأكدت إدارة مستشفي زمزم، أن هناك تحسنا كبيرا في حالة اللاعب أحمد رفعت، واستجابة للعلاج، ولكنه لا يزال تحت الملاحظة الدقيقة بالعناية المركزة، وما تم هو بداية لتحسن الحالة والعودة تدريجيا لحالته الطبيعية بإذن الله. 

اقترب نقل احمد رفعت لاعب فريق نادي فيوتشر إلى القاهرة بعد تحسن حالة الكلى بشكل ملحوظ خلال الساعات الماضية بعد استعادته الوعي بالكامل منذ أيام.

ومن المنتظر أن يتم إعداد سيارة طبية مجهزة بشكل يتناسب مع حالة اللاعب أثناء نقله للقاهرة.

وكان أطباء المستشفى المعالج لأحمد رفعت ينتظرون تحسن حالته بشكل مطمئن قبل اتخاذ قرار نقل اللاعب للقاهرة.

5 غسلات تنشيطية للكلى

وكشف  أحد أعضاء الفريق الطبي المعالج لـ أحمد رفعت، أن اللاعب أجرى 5 غسلات تنشيطية للكلى، فيما يتم مراقبة حالة الكلى حتى تصل للتحسن الكامل لبحث قرار استكمال الغسيل الكلوي التنشيطي من عدمه.

وقالا: “نحن في انتظار نتائج فحص الكلى لمعرفة هل ستحتاج تدخلا تنشيطيا جديدا أو أي تدخلات طبية أخرى من عدمه، نقل اللاعب أحمد رفعت من غرفة العناية المركزة إلى غرفة أخرى مرهونا باستمرار استقرار الحالة الصحية وفقا لنتائج الفحوصات الأخيرة”، مشيرا إلى أنه قد يتم نقله من العناية لغرفة أخرى خلال الساعات القادمة حالة استمرار درجة الاستقرار الحالية.

يذكر أن حالة اللاعب شهدت تحسن في حالة الرئة التي كان يعاني من مضاعفات بها إثر توقف القلب.

تحسن حالة احمد رفعت

وأكد لاعب فريق مودرن فيوتشر، أن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير، لكنه لا يزال في غرفة العناية المركزة تحت تأثير الأدوية، وذلك عقب فصله عن أجهزة تنفس الصناعي وإجراء اختبارات الوعي والإدراك له.

أحمد رفعت يستعيد الإدراك والحواس

وأضاف أن اللاعب استعاد جميع الحواس والتي تعمل بنسبة 100%؛ ويدرك من حوله ويتفاعل معهم، بينما سيخضع لاختبارات خاصة بالذاكرة خلال الساعات المقبلة، وخاصة أنه اجتاز الاختبارات التي أجريت له لتحديد مقياس الوعي والإدراك، وحقق 15 درجة، وهي أعلى تصنيف في المقياس حيث تعني الدرجات الأقل من 8 أن الحالة في غيبوبة، ويكون الشخص في حالة معتدلة إن كانت النتيجة من 9 إلى 12، وتعني النتيجة 15 أن الحالة تستجيب بشكل كامل

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق