بابا جه الحلقة 13، فضيحة لأكرم حسني على التيك توك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بابا جه الحلقة 13، فضيحة لأكرم حسني على التيك توك, اليوم الأحد 24 مارس 2024 04:47 صباحاً

بدأت أحداث المسلسل الكوميدي “بابا جه”، الذي يقوم ببطولته أكرم حسني ونسرين أمين، في السخونة، مع اقتراب نهاية أحداثه بعد حلقتين.

 

بدأت الحلقة على ما انتهت عليه حلقة الأمس، حيث ذهبت “ولاء”، نسرين أمين، إلى الفندق الذي ذهب إليه زوجها “هشام”، أكرم حسني، لتشاهده وهو يعمل كأب بديل لعروسة تتزوج وتفهم الأمر بشكل خاطئ وأنه هو من يتزوج وتحدث بينهما مشادة، ويقوم شقيقها “أشرف”، ياسر الطوبجي، بتصويرهم.

 

وتحدث بعدها “هشام” مع “ولاء” ليشرح لها موقفه، وأنه يعمل كأب بديل، وحكى لها ما حدث من البداية ولكنها لم تصدقه وطلبت منه الطلاق.

Advertisements

 

وذهب “هشام” إلى حماه الذي يقوم بدوره سامي مغاوري وحكى له ما حدث، وطالبه حماه بأن يكون صريحًا مع ولاء وأن يحل الموقف، ليقوم الأب بالجلوس مع ابنته “ولاء” ودافع عن “هشام” وقال لها إنه تحمل الكثير وأنه تعرض للكثير من الإهانات وطلب منها مسامحته.

 

وعلى جانب آخر ذهبت الإعلامية “نهى”، فريال يوسف، إلى “ولاء”، بناء على طلب هشام منها، لتشرح لها الأمر وتصارحها بأن زوجها “هشام” يذهب إليهم في المنزل ليعمل كأب لابنها “زياد”.

 

واقتنعت “ولاء” بما قاله والدها وكانت ستعود إلى منزلها وستسامح “هشام”، قبل أن يذهب إليها “ياسر”، ياسر أوتاكا، ليعترف لها بأنه كان السبب في فصلها من عملها في المدرسة بسبب مشروع “بابا جه”، لتقوم بضربه وإصابته والتمسك أكثر بعدم العودة إلى المنزل.

 

وقام “هشام” بالاتفاق مع عمته، سماء إبراهيم، لاستدراج “ولاء” إلى منزلها ليقوم بمصالحتها لأنها لا ترد على اتصالاته، وبالفعل تنجح خطة هشام، ولكن في نهاية الحلقة يتفاجأ بأنه أصبح تريند على تيك توك بعدما قام شقيق زوجته “أشرف” بفضحه ونشر فيديو الفرح.

 

قصة مسلسل بابا جه

وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول هشام الذي يجسد شخصيته الفنان أكرم حسني وهو رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعياتها.

 

أبطال مسلسل بابا جه

ومسلسل "بابا جه" من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا وحور أحمد وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق