مؤلف صلة رحم بعد تصدر المسلسل التريند على X: العالمية فينا بس ربنا هادينا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مؤلف صلة رحم بعد تصدر المسلسل التريند على X: العالمية فينا بس ربنا هادينا, اليوم الأحد 24 مارس 2024 07:47 صباحاً

مسلسل صلة رحم، عرضت منصة شاهد  آخر حلقات مسلسل صلة رحم والتي انتهت بوفاة بطل العمل إياد نصار، ولقد احتفى مؤلف المسلسل الكاتب محمد هشام عبية بتصدر المسلسل التريند على منصة X.

و كتب عبر حسابه على موقع فيس بوك “العالمية فينا بس ربنا هادينا.. هاشتاج مسلسل صلة رحم تريند رقم ١ عالميًا على منصة X بعد عرض الحلقة الأخيرة على شاهد”، وتابع قائلًا “الحمد لله وكل الشكر لكل الذين آمنوا بهذا المسلسل”.

3e1fe367e3.jpg

 مسلسل صلة رحم الحلقة الأخيرة 

دارت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة الأخيرة حول اقتراب فرج من حنان ومحاولته استمالتها وإقناعها أنه يحبها بالرغم من أنه قد حملت من شخص غيره، وبدأ في الاقتراب منها ولكن يتفاجئ فرج بحسام وهو يقترب ويضربه على رأسه ب “طفاية حريق" إلى أن وقع على الأرض وهو غارق في دمائه.

ويراه اثنين من الموجودين في مقر سكن حنان الجديد فيهرب حسام رفقة حنان التي تبدو عليها آثر التعب، وتتفاجئ بوجود دماء تسيل من حسام الذي يقنعها أنه سيكون على ما يرام وأنه مجرد جرح خفيف ولكن الفلاش باك يكشف أنه قد تعرض للطعن من قبل فرج قبل مقتله.

تبدأ حنان بالنزف فيسرع حسام إلى المستشفى خوفًا منه أن يكرر ما فعله في زوجته الأولى وأن يفقد ابنه من جديد، واستنجد بالدكتور مراد، ويصل إلى المستشفى وتدخل حنان العمليات ويبدأ حسام في التعب وكانت الشرطة قد وصلت قبل ذلك إلى منزل ليلى وحسام وهناك تم تفتيش الشقة بعد اتهام حسام بقتل فرج بشهادة الشهود ويتم اكتشاف تزوير حسام لبطاقة زوجته ولكن زياد يتمكن من تخليص شقيقته من هذه التهمة وعززت شهادة الشهود الأمر.

تنجب حنان ابن حسام ويمسكه حسام بين يديه ولكن بعد محادثة سريعة معه يفارق حسام الحياة ولم تنجح محاولات الأطباء في إنقاذه، وفي الأخير تنهار ليلى وتقف هي وحنان أمام آدم والحزن والحيرة تملأ عيونهما.

2c3ea8f376.jpg

مسلسل صلة رحم الحلقة 14

شهدت مسلسل صلة رحم الحلقة 14 استمرار الرد بين حنان وليلى وتتابع الأخيرة الحالة الصحية لحنان لضمان صحة وسلامة الجنين، كما تتابع ليلى كذلك تطورات الجنين.

وينال فوج حريته ويقرر متابعة الدكتور حسام ولكنه متخفي ولا يظهر بوجهه وبالفعل ينجح في الوصول إلى حنان بعد وصولها إلى المنزل عقب انتهاء فرح نورا وشاكر.

وخلال الحلقة تواصل جيهان عدم التعامل مع حسام، بينما يتمكن الشيخ جابر من متابعة هاتف سهام ويبلغ عن عملية أجرتها هي والدكتور خالد لريكو، وبالفعل يأتي رجال الشرطة ليضبطهم متلبسين بعد اجراء عملية إجهاض ولم ينكر فعلته أمام القانون، ولقد طلق جابر زوجته سهام لتورطها في الأمر بينما يطلق زياد زوجته لاعترافها له بخيانته. 

97faf05b24.jpg

قصة مسلسل صلة رحم

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم من بطولة الفنان إياد نصار في إطار اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام. 

Advertisements

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق