الدوري المصري، موعد مباراة المقاولون المقبلة بعد الفوز على الجونة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري المصري، موعد مباراة المقاولون المقبلة بعد الفوز على الجونة, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 12:52 مساءً

يستعد فريق المقاولون لمواجهة نظيره بيراميدز في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة المقاولون المقبلة بعد الفوز علي الجونة 

ومن المقرر أن تقام مباراة المقاولون ضد بيراميدز يوم الاثنين 15 أبريل الجاري في تمام الساعة الرابعة عصرا بإستاد المقاولون بالجبل الأخضر.

وكان المقاولون حقق الفوز ليلة أمس علي الجونة 2-1 في المباراة التي جمعتهما بستاد خالد بشارة لحساب الجولة الـ17 لبطولة الدوري الموسم الجاري.

وحقق محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون انتصاره الأول رفقة ذئاب الجبل بعدما تخطى الجونة 2-1 بملعب الأخير بالغردقة ضمن مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز.

Advertisements

 

وقاد محمد عودة المقاولون منذ مباراة البنك الأهلي في كأس الرابطة يوم 26 يناير الماضي في أول مباراة رفقة الفريق في الولاية الثالثة.

 

مشوار محمد عودة مع المقاولون في الدوري المصري

وحقق محمد عودة الانتصار مع المقاولون في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين فيما تلقي الخسارة في عدد 3 مباريات بالدوري المصري حتي الآن.

 

وجاءت نتائج محمد عودة مع المقاولون كالتالي:

المقاولون ضد البنك الأهلي 0-1 (كأس الرابطة).

المقاولون ضد إنبي 0-1 (الدوري المصري).

فيوتشر ضد المقاولون 2-2 (الدوري المصري).

المقاولون ضد المصري 0-1 (الدوري المصري).

سيراميكا كليوباترا ضد المقاولون 2-0 (الدوري المصري).

المقاولون ضد الاسماعيلي 1-1 (الدوري المصري).

الجونة ضد المقاولون 1-2 (الدوري المصري).

وكان نادي المقاولون العرب أعلن تولي محمد عودة قيادة الفريق  في 15 يناير الماضي في الولاية الثالثة لعودة مع المقاولون العرب وذلك بعد رحيله عن هلال بنغازي الليبي.

وسبق لمحمد عودة قيادة المقاولون موسمين ونصف خلال الفترة من يناير 2016 إلى أبريل 2018، والولاية الثانية بالفترة من ديسمبر 2021 وحتى أغسطس 2022. 

 

وحقق فريق المقاولون العرب فوزًا ثمينًا خارج الديار، على حساب مضيفه الجونة بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد خالد بشارة بالجونة، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز. 

 

تقدم محمد سالم للمقاولون في الدقيقة 20، ثم أدرك الجونة التعادل في الدقيقة 31 عن طريق حسام إيفونا، قبل أن ينجح محمد سالم مجددًا في خطف الهدف الثاني للمقاولون بضربة رأس في الدقيقة 69.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق