أصالة لـ أنغام: ليه كل الفنانين بيحبوا الأهلي والفنانة ترد (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أصالة لـ أنغام: ليه كل الفنانين بيحبوا الأهلي والفنانة ترد (فيديو), اليوم الأحد 24 مارس 2024 05:13 صباحاً

انغام وأصالة، قالت الفنانة أنغام: "الأصوات التي لن تتكرر هما الفنان محمد عبد الوهاب والشيخ محمد عمران، والموسيقار ما ينفعش يتقارن مع حد وهو أعلى من عبد الحيم حافظ، ولو العندليب كان عايش واتسأل كان هيقول عبد الوهاب أحسن مطرب".

 

نجومية عبد الحليم حافظ

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه عمرو أديب بقناة "إم بي سي": "محمد عبد الوهاب والشيخ محمد عمران ما حدش يجي جنبهم لا قبلهم ولا بعدهم، دول طبقة لوحدهم، عبد الحليم حافظ نجومية وجاذبية وصوت جديد ومودرن وخامة مودرن ومعاصرة، بس لو هنتكلم على القدرات مفيش حد زي عبد الوهاب".

Advertisements

 

قدرات محمد عبد الوهاب

وتابعت: قدرات محمد عبد الوهاب الصوتية أفضل من عبد الحليم حافظ وأي مطرب آخر، لافتة: "أنا بحب أستمع للقرآن الكريم وبالأخص من تلاوة الشيخ محمد عمران والشيخ المنشاوي".

 

تشجيع أنغام وأصالة للنادي الأهلي

واستطرت: "أنا بحب الكرة لإني مولودة في عائلة كلها رجالة والكرة كانت شيء أساسي وأحب الأهلي طبعًا"، لتعقب أصالة: "ليه كل الفنانين بيحبوا الأهلي وأنا أول لما جيت مصر شيء غريب، أنا كمان بحب الأهلي أول لما جيت على مصر تعاطفت مع الأهلي".

 

عقيدة تشجيع الأهلي 

وتابعت أنغام: "أنا بحب الأهلي من أيام الكابتن محمود الخطيب، والأهلي بالنسبة لي عقيدة".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق