رسميا، هاري كين خارج قائمة منتخب إنجلترا أمام بلجيكا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسميا، هاري كين خارج قائمة منتخب إنجلترا أمام بلجيكا, اليوم الأحد 24 مارس 2024 01:24 صباحاً

كشف جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، مصير مهاجمه هاري كين، بعد غيابه عن مواجهة البرازيل الودية، مساء السبت، بسبب الإصابة.

 

وانضم مهاجم بايرن ميونخ لمعسكر الأسود الثلاثة، رغم إصابته مع فريقه قبل فترة التوقف الدولي، على أمل تعافيه ولحاقه بمواجهتي البرازيل وبلجيكا.

لكن ساوثجيت أعلن في تصريحات أبرزتها إذاعة "talk sport" الإنجليزية، عدم قدرة كين على المشاركة ضد بلجيكا.


وأضاف المدرب الإنجليزي: "هاري كين سيعود إلى ألمانيا، لتلقي العلاج بسبب إصابة الكاحل.. لن يكون جاهزا للعب ضد بلجيكا يوم الثلاثاء".

Advertisements

ويأمل مسؤولو النادي الألماني في تجهيز كين بأسرع وقت ممكن، وذلك قبل مواجهتي بوروسيا دورتموند في البوندسليجا، وآرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن صاحب الـ30 عامًا نجح في تسجيل 37 هدفًا خلال مشاركته في 35 مباراة بكافة البطولات هذا الموسم، منها 31 في البوندسليجا.

وكانت تقارير أكدت في وقت سابق أن هاري كين المهاجم المخضرم وقائد “الأسود الثلاثة” لن يتمكن من خوض المباراتين خاصة بعدما تعرض في آخر ظهور له مع بايرن ميونخ من إصابة في الكاحل بعد الاصطدام بالقائم خلال فوز البافاري الكبير 5-2 على دارمشتاد في الدوري الألماني.

 

ومنذ قدومه إلى معسكر إنجلترا لم يتدرب هاري كين إلا بشكل فردي بعيدًا عن زملائه.

وكشفت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير لها أن كين سيغيب عن وديتي إنجلترا، ومن المتوقع سفره إلى ميونخ لاستكمال العلاج في ناديه.

 

ويعد هذا الغياب نادرًا لهاري كين عن منتخب إنجلترا، حيث إنه لم يغب خلال آخر عامين ونصف عن الفريق إلا في لقاء واحد كان ضد أستراليا في أكتوبر الماضي، وحسمه الأسود الثلاثة بالفوز 1-0.

 

أهداف هاري كين عام 2024

ونجح هاري كين حتى الآن في تسجيل 12 هدفًا في عام 2024 كخامس أفضل هدافي العالم.

ويتصدر السويدي فيكتور جيوكيريس لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي قائمة هدافي العالم خلال العام الحالي برصيد 18 هدفًا، يليه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بـ17 هدفًا.

وسيؤثر الغياب الدولي في مارس الحالي في هاري كين في صراع أفضل هدافي السنة، خاصة لو استمر هذا الغياب لمدة أطول، حين يعود إلى بايرن ميونخ.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق