تأجيل مباراتي الزمالك ضد بلدية المحلة والأهلي ومودرن فيوتشر بالدوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأجيل مباراتي الزمالك ضد بلدية المحلة والأهلي ومودرن فيوتشر بالدوري, اليوم الأحد 24 مارس 2024 04:47 صباحاً

الدوري المصري، قررت رابطة الأندية تأجيل مباراة الأهلي ضد مودرن فيوتشر التي كانت مقررة أحد يومي 3 أو 4 أبريل المقبل بالجولة السابعة عشر للدوري المصري.


وأعلنت الرابطة تأجيل المباراة بعدما قرر الأهلي إقامة لقاء الإياب ضد سيمبا التنزاني يوم 5 من نفس الشهر في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقررت الرابطة أيضًا تأجيل لقاء الزمالك ضد بلدية المحلة بالجولة ذاتها الذي كان مقررًا يوم الأربعاء 3 أبريل المقبل بناء على خطاب القلعة البيضاء.

Advertisements


وطلب الزمالك تأجيل اللقاء لارتباطه بمباراة الذهاب ضد مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد 31 مارس الجاري على ملعب السلام بالقاهرة.

وتنطلق الجولة السابعة عشر يوم 31 مارس الجاري بلقاءات الإسماعيلي ضد سموحة والجونة أمام المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا ضد زد إف سي.

ويلعب في اليوم التالي المصري ضد الاتحاد السكندري وإنبي ضد فاركو والبنك الأهلي مع الداخلية بينما يسدل الستار على الجولة يوم 2 أبريل  المقبل بلقاء بيراميدز مع طلائع الجيش.

 

ترتيب الدوري المصري الممتاز 

1- المصري البورسعيدي 27 نقطة
2- إنبي 26 نقطة
3- بيراميدز 25 نقطة
4- الاتحاد السكندري 24 نقطة
5- زد اف سي 23 نقطة
6- الجونة 22 نقطة
7- سموحة 22 نقطة
8- سيراميكا كليوباترا 21 نقطة
9- طلائع الجيش 20 نقطة
10- الأهلي 17 نقطة
11- مودرن فيوتشر 17 نقطة
12- بلدية المحلة 16 نقطة
13- الزمالك 15 نقطة
14- البنك الأهلي 15 نقطة
15- الإسماعيلي 14 نقطة
16- فاركو 11 نقطة
17- المقاولون العرب 9 نقاط
18- الداخلية 9 نقاط

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق