بعد فصل جهاز التنفس الصناعي، رئيس فيوتشر يكشف آخر مستجدات حالة أحمد رفعت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد فصل جهاز التنفس الصناعي، رئيس فيوتشر يكشف آخر مستجدات حالة أحمد رفعت, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 12:56 صباحاً

أحمد رفعت، أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن هناك حالة من الارتياح بعدما تم فصل جهاز التنفس الصناعي عن أحمد رفعت لاعب الفريق، مشيرًا إلى أن ذلك كان الأهم بالنسبة له ومن ثم استكمال باقي مراحل العلاج.

Advertisements

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "حالة أحمد رفعت قريبة من الاستقرار، لكن هناك فارق كبير بكل تأكيد بعد فصل جهاز التنفس الصناعي".

 

استعاد جزءًا من الوعي

وأضاف: "رفعت استعاد جزءًا من الوعي، وهو في الأساس لم يكن في غيبوبة مطلقًا، فقط حصل على جرعة مخدر من أجل وجوده على جهاز التنفس الصناعي، واللاعب سوف يستعيد الوعي بمرور الوقت".

 

38303d7b54.jpg
وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، فيتو

مجهود طبي رهيب

وأكمل: "هناك مجهود طبي رهيب، سواء من طاقم الأطباء أو التمريض، ولو كان خارج مصر لن يتم الاهتمام به بنفس الشكل، لا بد أن نشهد بذلك الكلام لأننا نقلل من أنفسنا في بعض الأوقات، لدينا أطباء وتمريض على أعلى مستوى".

وزاد: "أتمنى أن يتعافى اللاعب سريعًا، وتم منع الزيارة عنه، من أجل راحته التامة، وأطمئن الجميع أن الأمور طيبة بالنسبة لحالة أحمد رفعت".

وأتم: "سعيد بوجود تطور وتحسن في حالة أحمد رفعت، وهناك حالة سعادة كبيرة بين زملائه في الفريق بعد سماع هذه الأخبار التي منحتهم دافعًا كبيرًا في التدريبات الجماعية".

وأصدر المستشفى المعالج للاعب نادي فيوتشر أحمد رفعت بيانًا رسميًّا حول آخر تطورات اللاعب بعدما فقد الوعي في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

 

وقالت المستشفى في بيان رسمي:  تم بحمد الله فصل جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب أحمد رفعت، كما تم استرداد الوعي بشكل جزئي، ولكن حتى الآن لا يزال اللاعب تحت الملاحظة الطبية الدقيقة حتى تستقر كافة الأمور الطبية.

93eecca5bc.jpg

 

حقيقة تدخل محمد صلاح لعلاج أحمد رفعت

وعما تم تداوله حول تدخل محمد صلاح لنقل أحمد رفعت بطائرة خاصة لعلاج بإنجلترا، أكد رئيس نادي فيوتشر: "ده كلام سوشيال ميديا وغير حقيقي ومفيش اتصال حصل ونادي فيوتشر قوي وقادر على علاج أحمد رفعت في أي مكان ومش هننتظر تدخل حد ولا حتى محمد صلاح، والفريق العلاجي المشرف على حالة أحمد رفعت قام بمعجزة".

 

رسالة جمال شعبان عن حالة أحمد رفعت

وعن أحمد رفعت، قال الدكتور جمال شعبان رئيس معهد القلب الأسبق في رسالته: إن ما قام به الأطباء في مستشفى الأسكندرية أكثر من معجز، وأن نقل أحمد رفعت في الوقت الحالي ربما يكون ضارًّا، موضحًا أن أقسام العناية المركزة في إنجلترا يشرف عليها أطباء مصريون.


وقال جمال شعبان، بشأن حالة أحمد رفعت، وما يتردد عن إرسال محمد صلاح طائرة خاصة لنقله للعلاج: "يا محمد صلاح يا عزيزي.. شكرًا لمشاعرك الجميلة، بس الحقيقة إن اللي اتعمل في المستشفى في الأسكندرية أكثر من معجز، ومفيش فايدة من نقله حاليًّا، وربما يكون ضارًّا".


وتابع جمال شعبان قراءته في حالة أحمد رفعت فقال: "حسب قراءتي لحالته من المعلومات المتاحة الحالة ما زالت حرجة، ثم إن معظم أقسام العناية المركزة في إنجلترا أصلًا يشرف عليها أطباء مصريون".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق