وزير الرياضة يعلن اعتزامه زيارة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الرياضة يعلن اعتزامه زيارة اللاعب أحمد رفعت (فيديو), اليوم السبت 16 مارس 2024 02:45 مساءً

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب  والرياضة، أثناء زيارته لمحافظة البحيرة، أنه سيتوجه اليوم لزيارة اللاعب أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، الذي تعرض لأزمة قلبية خلال مشاركته مع فريقه فيوتشر أمام الاتحاد السكندري يوم الأحد الماضي.

وزير الشباب والرياضة سيطمئن علي لاعب أحمد رفعت

وأكد وزير الشباب والرياضة في مؤتمر صحفي أثناء افتتاحه ملعب كرة القدم بمركز شباب دمنهور، أنه سيقوم بزيارته للاطمئنان على صحته، شاكرا إدارة نادي في فيوتشر والرعاية الموجود التي توفرت للاعب من حيث المتابعة لصحة اللاعب حيث سيتم زيارته والتأكد آخر ما تم الوصول اليه في مرحلة علاجه.

Advertisements

وزير الشباب والرياضة يشيد بحجم الإنجازات بالبحيرة

وأشاد الدكتور صبحي، بحجم المشروعات الرياضية الكبيرة التي تم تشييدها علي أرض محافظة البحيرة، مؤكدا الي أهمية الأنشطة المرتبطة بمراكز الشباب وحجم التطوير الملحوظ الذي تدعمه القيادة السياسية لكل محافظات مصر، ليصبح مركز شباب دمنهور كنموذج لمركز  تنموي خدمي، وسط علاقة متوازنة بين نواب البرلمان والجهات الحكومية.

وزير الرياضة يفتتح عدة مشروعات رياضية بالبحيرة 

يذكر أن وزير الشباب والرياضة قام بزيارة محافظة البحيرة، لافتتاح عدد من الصروح والمنشآت الرياضية بالمحافظة، بدأت بمركز شباب شبرا النونه بإيتاي البارود،، كان في استقباله الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة، بحضور اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة، وكامل غطاس السكرتير العام المساعد، والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة، وشعبان بصيص رئيس مركز ومدينة إيتاي البارود .

وقام الوزير ونائب محافظ البحيرة بافتتاح الملعب الخماسي بمركز شباب شبرا النونه بإيتاي البارود  المطور بتكلفه مليون و900 ألف جنيه ووجه الوزير بتخصيص قطعة أرض لمركز شباب شبرا النونة الشرقية، للعمل علي تكثيف الأنشطة الرياضية.

وأكد وزير الشباب والرياضة اهتمام الدولة المصرية بالشباب والنشء والعمل على توفير حياة كريمة لأبنائها، وذلك من خلال مشروعات تنموية عملاقة ورفع كفاءة البنية التحتية بالهيئات الشبابية والرياضية في جميع أنحاء الجمهورية، لتوفير جميع ما يحتاجه الشباب والنشء من متطلبات ليتسنى لهم ممارسة مختلف الأنشطة داخل الأندية ومراكز الشباب المنتشرة داخل الربوع والقرى والمدن.

نائب المحافظ يستقبل الوزير والوفد المرافق له

كما قام وزير الشباب والرياضة ونائب محافظ البحيرة بافتتاح حمام السباحة بمركز شباب الحرية ومعرض الفنون التراثية وتفقد مركز تدريب الموهبة والبطل الأوليمبي وكابيتانو مصر، وافتتاح عدد من المشروعات الاستثمارية بمركز شباب دمنهور بالإضافة إلى حضور مؤتمر النشء (بناء جيل) بحضور 1000 طليع بالمجمع الثقافي بدمنهور.
 ورحبت نائب المحافظ بالوزير والوفد المرافق له على أرض البحيرة، مشيرة إلى أن قطاع الشباب والرياضة يشهد تطورًا ملحوظًا على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدة على التعاون والتنسيق المستمر بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة لإنشاء وتطوير العديد من المنشآت الرياضية بجميع مدن ومراكز المحافظة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق