بعد الهجوم على "اللقطة المسيئة".. عبد المنعم يفسر طريقة احتفاله بهدفه أمام مازيمبي

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، سر احتفاله بـ"طريقة مثيرة للجدل" بعد هدفه في مباراة مازيمبي الكونغولي، مساء أمس الجمعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان محمد عبد المنعم سجل هدف الأهلي الأول أمام مازيمبي الكونغولي في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون رد، ليتأهل المارد الأحمر إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي والـ17 في تاريخه.

وقال عبد المنعم عبر "ستوري" على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أولاً، الحمد لله على مكسب أمس ويارب تكمل على خير، نسعد أعظم جمهور في الكون".

وأضاف: "ثانياً، الصورة التي تم التعليق عليها من قبل أصحاب النوايا السيئة بعد المباراة وفسروها بشكل خاطئ، أنا تعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن وشعرت إنه حصل جلط للجلد وفيه دم بينزف وبشكل تلقائي ونتيجة لشعوري بالألم تصرفت بهذه الطريقة".

وأكمل: "لم أتوجه بتصرفي إلى أي شخص في الاستاد، الدكتور أحمد جاب الله (طيب النادي الأهلي) شاهد على ما أقوله".

وأتم: "أجريت آشعة عليها بعد المباراة والكابتن خالد بيبو على علم بذلك، (ياريت الناس تتقي ربنا أنا راجل متربي وما ينفعش أعمل غلط بالشكل ده).

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي، حيث يقام لقاء الذهاب في تونس 18 مايو والعودة في القاهرة 25 من الشهر ذاته.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق