ميدو: أخطط لرئاسة الزمالك والأهلي استغل تركي آل الشيخ ماديا (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميدو: أخطط لرئاسة الزمالك والأهلي استغل تركي آل الشيخ ماديا (فيديو), اليوم الخميس 14 مارس 2024 02:14 صباحاً

ميدو، قال أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك:" لو مسكت رئيس نادي الزمالك أو نائبه هحارب على حقوق النادي لو هتسجن لإن دي طبيعة شخصيتي".

 

Advertisements

خطة ميدو لرئاسة نادي الزمالك 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أسرار" الذي تقدمه أميرة بدر بقناة "النهار":" أنا الآن لا أخطط لدخول انتخابات نادي الزمالك لكن هدفي في المستقبل الدخول على رئاسة الزمالك".

وتابع:" أنا أصغر لاعب مثل نادي الزمالك عبر التاريخ وأصغر مدرب درب الزمالك عبر التاريخ وأصغر مدرب فاز ببطولة في تاريخ مصر وان شاء الله سأكون أصغر رئيس لنادي الزمالك عبر التاريخ".

 


 

تجربة تركي آل الشيخ مع النادي الأهلي 

وعن تجربة المستشار تركي آل الشيخ في الكرة المصرية، علق ميدو: "الراجل تم استغلاله في النادي الأهلي لغرض ضخ الأموال فقط ومكنوش عايزين يبقى له أي دور تاني وهو حبيبي وعلاقته به طيبة جدًّا وهو جدع جدًّا وشوفت جدعنته في مواقف كتيرة من غير ما يقول، زي موقفه مع الكابتن أشرف قاسم وتكفله بعلاجه".

 

مشكلة الأهلي مع تركي آل الشيخ

وتابع:"تركي آل الشيخ بيعمل خير كتير مع مصريين وبيحب المصريين جدا، والأهلي كان عايز ياخد منه فلوس وميديهوش أي أدوار والراجل بيحب لما يشتغل في منظومة يبقى صاحب قرار مينفعش الراجل يدفع 300 و400 مليون جنيه وبعد كده نقوله ملكش دعوة في أي رأي أو قرار، ولكن في الزمالك هو اللي اختار اللعيبة ونادي الزمالك متعاملش مع تركي آل الشيخ مش انه ماكينة فلوس ولكن اتعامل معاه انه راجل بيفهم وده الفارق بين الزمالك والأهلي وجاب مدربين كويسين وهو اللي اختارهم".

قصة تركي ال الشيخ في مصر

وأكمل: "القصة ان النادي الأهلي كان محتاج تركي آل الشيخ في وقت معين ولما جاء وقت الجد في التنفيذ علي الأرض حصل الصدام، لإن مفيش مركب بيسوقها رئيسين، وتركي الشيخ انسحب لأانه دخل خناقة كبيرة والموضوع بقى صراع والكرة المصرية خسرته لأنه كان ممكن ينقلها في حتة تانية ولكن هو كان عايز يستمر في الاستثمار الرياضي وهو مش هيعيد التجربة تاني".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق