أشرف الوزير الأول، سيفي غريب، اليوم السبت، بالمركز الدولي للمؤتمرات “عبد اللطيف رحال” بالجزائر العاصمة، على مراسم إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات، بتكليف من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.
وحسب بيان مصالح الوزير الأول، ينظم هذا الحدث تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، والموسوم هذا العام بشعار: “سنة من إطلاق الإستراتيجية الوطنية… معًا نرفع التحدي”.
وتُعد هذه المناسبة محطةً لتقييم حصيلة سنة من تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية (2025–2029)، واستعراض مستوى التقدم المحقق في تجسيد أهدافها، بما يسهم في تعزيز آليات الوقاية والمكافحة خلال المرحلة المقبلة.












0 تعليق