محمد صلاح يعود للتسجيل في الدوري الإنجليزي بعد غياب 43 يوما (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح يعود للتسجيل في الدوري الإنجليزي بعد غياب 43 يوما (فيديو), اليوم الأحد 31 مارس 2024 07:20 مساءً

عاد محمد صلاح نجم ليفربول، للتسجيل في الدوري الإنجليزي، بعدما أحرز هدف الريدز الثاني في شباك برايتون، ليقود فريقه لفوز ثمين 2 / 1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

صلاح يعود للتسجيل في الدوري الإنجليزي

وعاد محمد صلاح للتسجيل في الدوري الإنجليزي بعد غياب 43 يوما، حيث كان آخر أهدافه في الفوز على برينتفورد 4-1 يوم 17 فبراير الماضي، في الجولة 25 من المسابقة.

 

وغاب صلاح، بعدها عن عدد من المباريات بسبب إصابة عضلية، بينما لم ينجح في التسجيل في أخرى، ليتواصل صيامه طوال تلك المدة.

 

Advertisements

وبذلك عزز محمد صلاح رقمه القياسي كأكثر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أهدافا في مرمى برايتون، بواقع 9 أهداف في 15 مباراة بكل البطولات.

 

أسهم محمد صلاح في 15 هدفًا أمام برايتون (9 أهداف، و6 تمريرات حاسمة)، وهو أكبر عدد له مقابل خصم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفقا لشبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات.

 

ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول

ويحمل ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الرقم القياسي كأكثر من أسهم في أهداف مع الريدز ضد فريق واحد في البريميرليغ، وذلك ضد نيوكاسل يونايتد، حيث أسهم في 16 هدفا بواقع 8 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

 

ورفع الفرعون المصري رصيده إلى 16 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليرتقي إلى وصافة ترتيب الهدافين في النسخة الحالية من المسابقة، مبتعدا بفارق هدفين خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

 

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي، حيث سجل برايتون الهدف الأول من خلال لاعبه داني ويلبيك في الدقيقة الـ2، وذلك قبل أن يتعادل لويس دياز لليفربول في الدقيقة 27.

 

وفي الشوط الثاني تألق محمد صلاح وأحرز الهدف الثاني، بعد عدة تمريرات بينية وصلت عند ماك أليستر مررها إلى صلاح استلمها وسدد بيسراه أرضية رائعة على يسار حارس برايتون الى داخل الشباك، ليقود فريقه لفوز ثمين بهدفين مقابل هدف.

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) https://twitter.com/beINSPORTS/status/1774443754818080769?ref_src=twsrc%5Etfw

وأهدر لاعبو ليفربول عدد كبير من الفرص أمام مرمى برايتون، مقابل اعتماد الضيوف على الهجمات المرتدة السريعة.

تشكيل ليفربول  أمام برايتون

بدأ ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، كونساه، فان دايك، جوميز.

خط الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

بتلك النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى 67 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 3 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثاني الذي يخوض بعد قليل مواجهة نارية ضد مانشستر سيتي.

وتشهد الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي مواجهة نارية بين مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث مع آرسنال في ملعب الاتحاد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق