"الخريف" يلتقي رئيس وزراء باكستان ويبحث فرص التعاون مع مسئولين من ماليزيا وكوريا

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"الخريف" يلتقي رئيس وزراء باكستان ويبحث فرص التعاون مع مسئولين من ماليزيا وكوريا, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 12:50 صباحاً

الرياض- مباشر: التقى وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر بن إبراهيم الخريف، برئيس وزراء جمهورية باكستان، محمد شهباز شريف، على هامش الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في العاصمة الرياض.

وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات الصناعية والتعدينية والاستثمارية بحسب وكالة الأنباء "واس".

كما عقد الويزر اجتماعاً مع وزير الاستثمار والتجارة والصناعة الماليزي تنكو زافرول عبدالعزيز، ووزير التجارة والصناعة والطاقة بكوريا الجنوبية لي تشانغ يانغ، حيث نوقشت خلال اللقاءات فرص الاستثمار المشترك في عددٍ من القطاعات الصناعية والتعدينية المستهدفة، وبحث آفاق التعاون المستقبلية.

حضر اللقاءات نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، ونائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون الصناعة المهندس خليل بن إبراهيم بن سلمة.

ويقام المنتدى الاقتصادي العالمي 2024 تحت شعار "التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية"، بحضور عدد من رؤساء الدول، وأكثر من 1000 من كبار المسؤولين والخبراء الدوليين وقادة الرأي والمفكرين، من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات الدولية والمؤسسات الأكاديمية من 92 دولة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزير الطاقة: العالم يحتاج لكافة مصادر الطاقة في الفترة القادمة

الجدعان: على الدول مراجعة خططها لمواجهة الصدمات وهدفنا نمو الاقتصاد غير النفطي

وزير الاقتصاد: المملكة صنعت الفرص التنموية وتحولت إلى منصة عالمية للنقاشات

أخبار ذات صلة

0 تعليق