إزالة 8 حالات تعد بالبناء دون ترخيص في الإسماعيلية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إزالة 8 حالات تعد بالبناء دون ترخيص في الإسماعيلية (صور), اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 03:28 مساءً

 واصلت الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية في محافظة الإسماعيلية، جهودها للعمل على التصدي للاشغالات والتعديات من خلال الحملات اليومية التي تنظمها بالتعاون مع الاجهزة الامنية وقوات انفاذ القانون.  

رصدت الوحدة المحلية لحي ثالث مدينة الإسماعيلية،  7 حالات تعدٍّ بالبناء المخالف وبناء بدون ترخيص،  تم إيقاف حالة تعدٍّ على أملاك الدولة (بناء بدون ترخيص) بمنطقة القماش.  

 

إيقاف بناء بدون ترخيص

وكذلك جرى إيقاف بناء بدون ترخيص بمنطقة حي الصفا، وحالة أخرى بمنطقة الحرفي، وكذا حالتين شروع في بناء، خلف منطقة رضا حلمي والإذاعة والتليفزيون، وتم إيقاف حالة تعدٍّ بالبناء بمنطقة أرض الجمعيات. 

Advertisements

 

c27784e312.jpg
جانب من أعمال وقف البناء، فيتو
5861c84275.jpg
جانب من أعمال وقف البناء، فيتو

وأسفرت الحملات عن تحرير 7 محاضر للمخالفات، واتخاذ  الإجراءات القانونية اللازمة، والتحفظ على مواد البناء.
 

وقف تعد بالبناء بالتل الكبير 

كما أوقفت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير، اليوم الثلاثاء،  تعدّ بالبناء (بدون ترخيص)، بقرية التل الصغير أثناء التشوين، وتم مصادرة الأخشاب. 

 

وتمت الإزالة في وجود نائب رئيس المركز والمدينة ورئيس القرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

611d73682b.jpg
جانب من أعمال وقف البناء، فيتو
03543165af.jpg
جانب من أعمال وقف البناء، فيتو

وكانت قد شنت الوحدة المحلية لقرية السبع آبار الغربية، التابعة لمركز ومدينة ابوصوير حملة مكبرة، تمكنت خلالها من  ضبط وتنفيذ إزالة فورية لسور بطول 40 متر،  دون ترخيص وتعد علي  أرض زراعية، بجمعية تعمير الصحاري. 

 

انطلاق المرحلة الثانية من إزالة التعديات 

 كان قد تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اصطفاف المعدات والآلات والتأكد من مدى جاهزيتها في ثاني أيام المرحلة الثانية من الموجة 22 لحملة إزالة التعديات، والتي يتم تنفيذها خلال الفترة الماضية، ذلك تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، وبالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والداخلية والدفاع والزراعة والري ومحافظة الإسماعيلية وجهات الولاية. 

0ce6225093.jpg
جانب من أعمال وقف البناء، فيتو
5515d7f2b5.jpg
جانب من أعمال وقف البناء، فيتو
28b2dbeeaa.jpg
جانب من أعمال وقف البناء، فيتو

توجيهات بالالتزام بالبرنامج الزمني 

ووجَّه محافظ الإسماعيلية رؤساء المراكز والمدن بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجددًا على الأراضي المُستردة، والتنسيق التام بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة ووفقًا للبرنامج الزمني الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية.  

 

وشدد على التعامل الفوري حيال أي حالات تعدٍّ جديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكذلك الحفاظ على الأراضي المستردة ومنع التعدي عليها وعلى الأراضي الزراعية من جديد. 

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق