قاتل سائق توك توك أسيوط يعترف بالواقعة ويمثل الجريمة أمام رجال المباحث

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قاتل سائق توك توك أسيوط يعترف بالواقعة ويمثل الجريمة أمام رجال المباحث, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 11:40 مساءً

أصدرت نيابة جنوب أسيوط قرارها، اليوم الإثنين، بحبس شاب عاطل على ذمة التحقيقات في واقعة قتل سائق توك توك وذبحه بسكين بقصد السرقة 4 أيام على ذمة القضية مع مراعاة التجديد بعد اعترافه بالواقعة وتمثيل الجريمة.

 

القبض على قاتل سائق توك توك أسيوط 

وكانت مباحث مركز شرطة البداري بأسيوط، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، تمكنت من إلقاء القبض على الشاب المتهم بذبح سائق التوكتوك وبعد تكثيف التحري حول ملابسات الواقعة والعثور على المركبة والأداة المستخدمة في القتل وقيامه بتمثيل الجريمة.

Advertisements

 

 

العثور على جثة سائق توك توك مذبوحا وملقي بالطريق 

تعود تفاصيل الواقعة إلى السبت 30 مارس، عقب صلاة التراويح، بتلقي اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة البداري يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مذبوح بآلة حادة وملقي بالقرب من صالة أفراح النواميس بطريق أسيوط سوهاج الزراعي.

 

القتل بهدف سرقة التوك توك 


وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتبين من التحريات أن الجثة للشاب شهيد لقمة العيش المجني عليه” أحمد عبدالعال الدقلة”، طالب 17 عاما يعمل سائق توك توك، مقيم بمركز ساحل سليم، وأن جريمة القتل بهدف سرقة التوكتوك الخاص به.

 

قرار بدفن الجثة 

 

وانتقل فريق نيابة جنوب أسيوط إلى موقع البلاغ وعاينت الجثة وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى المركزي تحت التصرف لحين صدور تقرير الطب الشرعي والذي أظهر وجود جرح قطعي ذبح بالرقبة بآلة حادة وتم اصدار قرار بتسليم الجثة لذويها والدفن وأمرت النيابة بتكثيف التحريات لسرعة ضبط الجاني.

 

عاطل وراء ذبح سائق توك توك أسيوط 

 

وفي هذا السياق تشكل فريق من المباحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى والمقدم أحمد صلاح مفتش المباحث، بالمديرية ومباحث مركز شرطة البداري برئاسة المقدم مروان جمال وتوصلت التحريات للجاني بعد أسبوع من الواقعة. 

 


وتبين من خلال جهود ضباط المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة “مصطفى عبدالرحيم رمضان، 19 عام، عاطل، مقيم تل زايد التابعة لقرية العقال البحري بمركز البداري بعد قيامه بسرقة التوك توك.

 

قتل الشاب وسرقة التوك التوك 


واوضحت تحريات المباحث أن الجاني استعان بسكين لتنفيذ جريمته وسرقة التوك توك وعندما قاومه الشاب طعنه بالسكين محدثا قطع جزئي بالرقبة أدى لمقتل الضحية، ثم استقل الجاني التوكتوك وأخفاه منزله بتل زايد.

 

أحرق غطاء التوك التوك والقاه أسفل كوبري لإخفاء معالم الجريمة 

 

وفور علمه بتكثيف جهود المباحث القبض على الجاني من قبل رجال المباحث، أقدم المتهم الأربعاء الماضي، على حرق غطاء المركبة لاخفاء معالمها، بالبنزين وثبوت انها بعيدة تماما عن المركبة المختفية ثم التخلص منها بجوار كوبري طما وتركها.


وبالبحث والتحري وتكثيف الجهود تمكنت قوات الشرطة من وتم ضبط التوكتوك من قبل رجال المباحث والقبض على المتهم بعد ورود معلومات بقيامه بجلب توك توك الي منزله واحراق الجزء الأعلى منه بالتزامن مع وقت الحادث.

المتهم يمثل الجريمة بمحل الواقعة 

 

بمواجهة المتهم اعترف بالجريمة وأدلي عن الأداة المستخدمة في تنفيذ جريمته، وأن ذلك بهدف السرقة لمروره بضائقة مالية ولم يمنعه الشهر الفضيل من تنفيذ جريمته وقام المتهم عقب اعترافه اليوم الاثنين أمام النيابة العامة بتمثيل جريمته في مسرح الحادث وسط حراسة أمنية مشددة بحضور النيابة العامة، وسكرتير التحقيق، وأحد رجال الأدلة الجنائية، وقيام أحد أفراد الأمن بدور الضحية، وتم تصوير الجريمة بالأداة المستخدمة فيديو صوت وصورة، وإرفاقها في اسطوانة ضمن أحراز القضية.

 

الحبس 4 أيام على ذمة القضية 

 

و أصدرت نيابة جنوب أسيوط بالبداري اليوم قرار بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والمتبعة في مثل تلك الوقائع.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق