بطائرة مسيرة، حزب الله يستهدف موقع بحري تابع لجيش الاحتلال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطائرة مسيرة، حزب الله يستهدف موقع بحري تابع لجيش الاحتلال, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 03:00 مساءً

أحداث فلسطين وإسرائيل، أعلن  حزب الله اللبناني، في بيان اليوم الإثنين، عن تنفيذ هجوم استهدف  موقع رأس الناقورة البحري الإسرائيلي بطائرة مسيرة، وحقق إصابة مباشرة في الهدف.

اشتباكات حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي

ويأتي ذلك بعدما ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي  في وقت سابق اليوم إن مسيّرة أطلقها حزب الله اللبناني انفجرت في منطقة رأس الناقورة شمالي إسرائيل

وفي وقت سابق من اليوم الإثنين، أعلن جيش الاحتلال  قصف مجمع عسكري تابع لكتيبة الرضوان في جنوب لبنان.

Advertisements

 

قصف مبان تابعة لقوات الرضوان في جنوب لبنان

 

وأضاف جيش الاحتلال في بيان أن طائرات مقاتلة تابعة له قصفت المجمع الذي يضم سبعة مبان عسكرية تابعة لقوات الرضوان في منطقة الخيام، بالإضافة إلى قصف مركز قيادة عسكري تابع لحزب الله في منطقة طورة.
وأشار البيان إلى إطلاق عدد من الصواريخ صوب منطقة هضبة الجولان والمنارة في وقت سابق من اليوم، أعقبه قصف الجيش الإسرائيلي لمصادر النيران في منطقتي كوكبا وميس الجبل في جنوب لبنان.
وكانت إسرائيل قد أعلنت أنها نفذت غارات جوية على شرق لبنان أصابت خلالها مواقع للبنية التحتية لجماعة حزب الله، بعد أن أسقطت الجماعة طائرة إسرائيلية مسيرة في أجواء لبنان.
يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه الجانبان تبادل إطلاق النار وسط تصاعد حدة التوتر بالشرق الأوسط.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق