أخبار الرياضة اليوم: موقف حسين الشحات من تدعيم الأهلي في القمة المصرية، وفتح تحقيق في مشاجرة الدورة الرمضانية بنادي الزمالك بعد إصابة فرد أمن

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الرياضة اليوم: موقف حسين الشحات من تدعيم الأهلي في القمة المصرية، وفتح تحقيق في مشاجرة الدورة الرمضانية بنادي الزمالك بعد إصابة فرد أمن, اليوم السبت 6 أبريل 2024 11:49 مساءً

أخبار الرياضة، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "فيتو"، وجاءت كالتالي:

موقف حسين الشحات من تدعيم الأهلي أمام الزمالك في القمة

تأكد غياب حسين الشحات لاعب الأهلي عن تدعيم فريقه في مباراة الزمالك المقرر لها يوم ١٥ أبريل الجاري ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد مصدر داخل الأهلي في وقت سابق في تصريحات خاصة لفيتو: حسين الشحات لاعب الفريق سيغيب فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاث أسابيع بعد إصابته بشرخ في الوجه أسفل العين. 

Advertisements

فتح تحقيق في مشاجرة الدورة الرمضانية بنادي الزمالك (فيديو)

 فتح مسئولو نادي الزمالك تحقيقا بسبب المشاجرة القوية التي حدثت أمس في النادي على خلفية الدورة الرمضانية المقامة داخل النادي بميت عقبة.

وكان نادي الزمالك قد شهد، أمس الجمعة، مشاجرة قوية بين أعضاء نادي الزمالك مساء يوم أمس الجمعة على خلفية الدورة الرمضانية المقامة داخل النادي بميت عقبة.

وعلمت فيتو أن مجلس إدارة نادي الزمالك مستاء جدا بسبب ما حدث في النادي خاصة أن الأمن لم يستطع السيطرة على الخناقة إلا بعد مرور وقت طويل.

جوميز: هدفنا تحقيق الكونفدرالية من أجل روح محمد مدحت ومستعدون لفيوتشر

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه يرغب في بداية المؤتمر الصحفي قبل مباراة مودرن فيوتشر في تقديم واجب العزاء لأسرة محمد مدحت المعد البدني للفريق، الذي توفي مؤخرًا، مشيرا إلى أنه كان شخصًا رائعًا ومميزًا، وأتقدم بخالص التعازي لعائلته وأصدقائه.

وتابع المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "الطريقة التي أنظر بها للمباراة كأننا بين الشوطين، والشوط الأول انتهى والثاني سيكون غدًا".

آرسنال يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز على برايتون بثلاثية

الدوري الإنجليزي، فاز فريق آرسنال على نظيره برايتون بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “فالمر” ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية آرسنال كل من: اللاعب الإنجليزي بوكايو ساكا في الدقيقة 33 عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها البرازيلي جيسوس، وكاي هافيرتز في الدقيقة 62، ولياندرو تروسارد في الدقيقة 86.

مازيمبي يواجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على بترو أتلتيكو

الأهلي ومازيمبي، تأهل فريق مازيمبي الكونغولي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا في إياب ربع نهائي البطولة.

 وكان فريق مازيمبي قد تعادل مع نظيره وبترو أتلتيكو بنتيجة 0-0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفريق الكونغولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل مازيمبي لنصف نهائي البطولة بمجموع المباراتين 2-1.

وضرب مازيمبي موعدا مع النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مصدر بالأهلي يكشف مدة غياب حسين الشحات عن الملاعب وعودته بقناع وجه

 أكد مصدر داخل الأهلي أن حسين الشحات لاعب الفريق سيغيب فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاث أسابيع بعد إصابته بشرخ في الوجه أسفل العين. 

أضاف: اللاعب سيغيب عن مباريات الأهلي أمام إنبي وزد والزمالك وهناك محاولات من أجل تجهيزه لمباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

جوميز يعلن قائمة الزمالك أمام فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

 أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها في العاشرة مساء غدًا الأحد باستاد القاهرة الدولي.

تأجيل مباراتي الأهلي بعد الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي، قررت رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراتي للنادي الأهلي بعد صعوده لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ومن المقرر أن تعلن رابطة الأندية المحترفة تأجيل مباراة المصري البورسعيدي والأهلي والتي كان مقررا لها 19 أبريل، كما تم تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والتي كان مقررا لها 23 أبريل بسبب صعود الأهلي للدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.  

0 تعليق