حسام حسن يكلف طبيب منتخب مصر بتقديم تقارير دورية عن لاعب الأهلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسام حسن يكلف طبيب منتخب مصر بتقديم تقارير دورية عن لاعب الأهلي, اليوم السبت 6 أبريل 2024 11:21 مساءً

منتخب مصر، كلف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفراعنة، بمتابعة دقيقة لتطورات إصابة لاعب وسط النادي الأهلي إمام عاشور.

وطلب حسام حسن من طبيب منتخب مصر، موافاته بشكل دوري بتقارير طبية عن مراحل تعافي اللاعب من الإصابة، وإمكانية لحاقه بمعسكر يونيو المقبل، والذي يتخلله مباراتي الفراعنة أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

Advertisements

حسام حسن طلب من الدكتور محمد أبو العلا التنسيق مع طبيب النادي الأهلي ومحاولة الإسراع في حسم مصير اللاعب من اللحاق بمعسكر الفراعنة في يونيو المقبل من عدمه، حتى يبدأ المدير الفني لمنتخب مصر دراسة البدائل التي يمكنه الاعتماد عليها في تشكيلة الفريق لتعويض غياب إمام عاشور

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، فيتو

المرحلة الثانية من تأهيل إمام عاشور

أكد مصدر داخل الأهلي أن إمام عاشور لاعب الفريق سيبدأ المرحلة الثانية من مراحل التأهيل خلال أسبوعين وتتمثل تلك المرحلة في الجري حول الملعب في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة بعد إجراء جراحة بالكتف. 

وأوضح أن اللاعب سيبدأ خلال أيام قليلة المرحلة الاولي التي تستمر أسبوعين في إطار تجهيزه بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا. 

وتواصل الأهلى مع اتحاد الكرة وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم  بأن يتحمل اتحاد الكرة بالتنسيق مع الفيفا، تكاليف أي إصابات أو عمليات يجريها اللاعبون خلال تواجدهم في المعسكرات الدولية التي تأتي ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مدة غياب إمام عاشور

وكشفت تقارير إعلامية عن مدة غياب إمام عاشور لاعب الأهلي، بعد إجراء العملية الجراحية التي خضع لها على مستوى الكتف، إثر إصابته القوية في مباراة نيوزيلندا بافتتاحية بطولة كأس عاصمة مصر.

وقال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: "إمام عاشور لاعب الأهلي مدة غيابه من 6 لـ 8 أسابيع، هيلعب بعد هذه المدة مباريات رسمية وليس تدريبات".

وكشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حالة إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأحمر.

وقال جاب الله: حالة إمام عاشور مستقرة للغاية، بعد الجراحة التي خضع لها ‏في الكتف، منحنا اللاعب راحة لمدة أسبوع، يبدأ بعدها برنامج التأهيل وفقًا للبرنامج العلاجي الخاص بتجهيزه ‏للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية.

وعلق إمام عاشور لاعب الأهلي على إصابته في الكتف وخضوعه لعملية جراحية، حيث نشر لاعب الأهلي دعاء تقبل الإصابة والرضا بالمكتوب عبر ستوري انستجرام.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

0 تعليق