نجوى كرم تستعد لعمل غنائي جديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجوى كرم تستعد لعمل غنائي جديد, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 08:17 مساءً

 

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن عمل غنائي قريب من إنتاج شركة روتانا، ومن كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار طلال.

 

وكتبت نجوى كرم في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: لطالما استمتعت بأعمالهما، واليوم تشرّفت بالغناء لهما. قريبًا جديدي من كلمات سموّ الأمير بدر بن عبدالمحسن وألحان الموسيقار الدكتور طلال.

 

وفي وقت سابق وجهت النجمة اللبنانية نجوى كرم رسالة إلى جمهورها في عيد ميلادها الـ 58.

Advertisements

 

وكتبت نجوى كرم في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر ردا على التهاني العديد من قبل جمهورها قائلة: عيدي بيحلي بيكم.

 

واحتفلت مؤخرا نجوى كرم بعيد ميلادها الـ 58 حيث ولدت في 26 فبراير  من عام 1966.

 

وفى وقت سابق، أحيت الفنانة نجوى كرم في وقت سابق واحدة من أقوى حفلاتها الغنائية في قطر، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا.

حفل نجوى كرم في قطر

وقدمت نجوى كرم خلال حفلها الغنائي والتي أحيته في قطر باقة من أبرز أغانيها الشهيرة  والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير على المسرح المكشوف.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

0 تعليق