تفاصيل التحقيق مع 5 متهمين بقتل فرد أمن في المطرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل التحقيق مع 5 متهمين بقتل فرد أمن في المطرية, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 10:41 صباحاً

جددت نيابة شرق القاهرة حبس 5 متهمين بقتل فرد أمن بمستشفي المطرية بسبب لعب الأطفال أمام المنزل 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معهم.

وكشفت التحقيقات ان المتهمين بيتوا النية على قتل المجني عليه بسبب خلافات سابقة ( لعب الأطفال أمام المنزل) في منطقة المطرية.

واعترف المتهمون أمام جهات التحقيق أن مشاجرة نشبت بينهم (5 أشخاص من عائلة الصهيوني)، بمنطقة المطرية، وبين المجني عليه “محمد.ف”، وأشقائه وأسرته، بسبب لعب الأطفال أمام المنزل، نشبت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت لمشاجرة انتهت..ثم عاد لينتقم.. بيت المتهمين النية على قتل المجني عليه مستخدمين الأسلحة البيضاء، مما أسفر عن طعنه بآلة حادة في بطنه وسقط غارقًا في دمائه، ولقي مصرعه في الحال، تحفظت النيابة على كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الحادث لتفريغها وتحديد الجناة ودور كلٍّ منهم في الواقعة للوقوف على أسبابها وملابساتها.

Advertisements

وكان قسم شرطة المطرية بالقاهرة، تلقى بلاغًا بسقوط قتيل، بأحد الشوارع في دائرة قسم شرطة المطرية، وتم نقله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى موقع البلاغ وتبين مقتل الشاب “محمد. ف”، ويعمل مشرف أمن بمستشفى المطرية، باستخدام سلاح أبيض على يد 5 أشخاص من عائلة «الصهيوني» بسبب مشاجرة بين أطفال نجل شقيق المجني عليه، وبين أحد أطفال الجناة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

عقوبة استعراض القوة والتهديد بالعنف 

وحسب القانون في المادة 375 مكرر: “مع عدم الإخلال بأية عقوبة أشد واردة في نص آخر، يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة كل من قام بنفسه أو بواسطة الغير كل من فعل الآتي:

استعراض القوة أو لوح بالعنف أو التهديد بأيهما أو استخدامه ضد المجنى عليه أو مع زوجه أو أحد أصوله أو فروعه، وذلك بقصد ترويعه أو التخويف بإلحاق أى أذى مادى أو معنوى به أو الإضرار بممتلكاته أو سلب ماله أو الحصول على منفعة منه أو التأثير فى إرادته لفرض السطوة عليه أو إرغامه على القيام بعمل أو حمله على الامتناع عنه أو لتعطيل تنفيذ القوانين أو التشريعات أو مقاومة السلطات أو منع تنفيذ الأحكام، أو الأوامر أو الإجراءات القضائية واجبة التنفيذ.

يدخل في نفس الحكم من يقوم بتكدير الأمن أو السكينة العامة، متى كان من شأن ذلك الفعل أو التهديد إلقاء الرعب فى نفس المجنى عليه أو تكدير أمنه أو سكينته أو طمأنينته أو تعريض حياته أو سلامته للخطر أو إلحاق الضرر بشىء من ممتلكاته أو مصالحه أو المساس بحريته الشخصية أو شرفه أو اعتباره.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق