بينهم أطفال، شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بينهم أطفال، شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة (صور), اليوم الخميس 4 أبريل 2024 07:29 صباحاً

استشهد 8  فلسطينيين على الأقل فجر اليوم الخميس، في غارات نفذها طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدينة رفح جنوب قطاع غزة

وأفادت مصادر محلية بأن 7 شهداء بينهم 3 أطفال، ارتقوا إثر قصف الطيران الإسرائيلي منزلين في مدينة رفح، بينما قتلت فلسطينية إثر قصف استهدف منزلا في حي الجنينة شرق المدينة.

b6f1d69aba.jpg

كما قصف الطيران الإسرائيلي مساء أمس الأربعاء، منزلا في حي السلطان غرب رفح، جنوب القطاع، ما أسفر عن وقوع عدد من القتلى والجرحى.

Advertisements

وأصيب عدد من النازحين برصاص الجيش الإسرائيلي، بمنطقة مواصي بلدة القرارة شمال غرب مدينة خان يونس جنوب القطاع.

2b79648fc6.jpg

وشهدت المنطقة الشرقية من مدينة دير البلح وسط القطاع، قصفا مدفعيا وجويا فجر اليوم الخميس.

وقالت مصادر محلية، "استشهد فلسطينيان على الأقل وأصيب 15 آخرون ليل الأربعاء، في غارات إسرائيلية على مخيم المغازي وسط غزة.

f49beb88c8.jpg

وشن الطيران الإسرائيلي سلسلة غارات على دير البلح وسط القطاع، كما قصفت مدفعيته مناطق جنوب حي الزيتون في مدينة غزة.

وقتل فلسطينيان، وأصيب آخرون، إثر قصف طيران الجيش الإسرائيلي منطقة البركة، جنوب دير البلح، كما قتل مواطن وأصيب آخر بجروح خطيرة إثر استهداف المدفعية الإسرائيلية للمواطنين شرق مخيم البريج وسط القطاع.

20eea06621.jpg

وفي سياق منفصل، وصل عدد من جرحى القصف الإسرائيلي على القطاع، مساء الأربعاء، إلى سلطنة عمان لتلقي العلاج.

وأفاد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية العمانية، بوصول "عدد من الجرحى الفلسطينيين المتأثرين بالعمليات الحربية الإسرائيلية على قطاع غزة، إلى السلطنة لتلقي العلاج".

5a6ca2b4a5.jpg

وشكرت وزارة الخارجية العمانية، السلطات المعنية بجمهورية مصر العربية، على "التسهيلات التي وفرتها لنقل الجرحى الفلسطينيين".

ولا يزال جيش الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في قصفه على مناطق مختلفة في القطاع لليوم 181 على التوالي، رغم قرار مجلس الأمن الدولي الداعي إلى وقف فوري لإطلاق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق