الصور الأولى لشاب سقط في حفرة عمقها 30 مترا بالمنيا (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصور الأولى لشاب سقط في حفرة عمقها 30 مترا بالمنيا (صور), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 04:58 صباحاً

حصلت فيتو على صورة المتوفى الذي سقط داخل حفرة على عمق 30 مترا في محافظة المنيا، في ظروف غامضة. 

6de9007042.jpg

ولقي شاب مصرعه إثر سقوطه في حفرة عميقة تزيد عن 30 مترا، بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

989ad02cf7.jpg

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغًا يفيد بمصرع شاب إثر سقوطه في حفرة عمقة 30 مترًا كائن بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من‏ عزبة عزاقه تقع غرب المنيا.

 

5b6aec794e.jpg

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وترافقها قوة من الحماية المدنية وتبين مصرع  الشاب يدعي "طه محمد عبد العزيز"، مقيم ‏بعزبة عزاقة الواقعة غرب المنيا بالطريق الصحراوي الغربي‏.

8a17b9e8a1.jpg

وتعمل الحماية المدينة على إخراج الجثة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والاقتصادية والرياضية

Advertisements

أخبار ذات صلة

0 تعليق