منى واصف: تعلمت تجويد القرآن من أجل الفن وهذه قصة منعي من مقابلة عبد الحليم حافظ (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منى واصف: تعلمت تجويد القرآن من أجل الفن وهذه قصة منعي من مقابلة عبد الحليم حافظ (فيديو), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 03:33 صباحاً

منى واصف، قالت الفنانة السورية منى واصف: "من أجل الفن تعلمت تجويد القرآن الكريم، وهذا ساعدني في إجادة الأعمال المسرحية باللغة العربية الفصحى بدون ملقن".

تجويد القرآن الكريم

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي 1": "لما بنختلف في نطق الكلمات بنرجع للقرآن الكريم مش للمعجم، بالنسبة للتشكيل".

Advertisements

وتابعت منى واصف: "تعلمت إجادة اللغة العربية الفصحى على يد شيوخ، رغم أنني لم أصل إلى المرحلة الجامعة".

 

خسارة منى واصف أحلامها

وأكدت: "انا خسرت أحلامي بسبب أن زوجي اللي كان في الجيش منعني من التمثيل وقعدت بالبيت سنة كاملة لأنه كان وقتها يتولى مهمة التلفزيون العربي السوري، ما كنتش بفتح التليفزيون حزنًا على نفسي ما كنتش أقدر أشوف زميلاتي على الشاشة وأنا لأ خاصة إني عارفة إمكانياتي وقدراتي".

منع منى واصف من مقابلة العندليب عبد الحليم حافظ

وتابعت: "زوجي لما اتنقل من الملاك العسكري إلى المدني جاءت الفرصة إني اشتغل في فرقة بالتليفزيون واشترط زوجي من أجل الموافقة على الفرصة عدم العمل إلا بفرقة مسرح التليفزيون ورجعت للتمثيل تاني، ولما جاء عبد الحليم حافظ عندنا واحنا الجيل اللي بنحبه ونعشقه جات لي الفرصة أعمل معاه مقابلة وقتها اطلعت فيه بالكنترول كان قمر وقتها ركضت على غرفة زوجي بالتلفزيون قال لي شو أعمل لك يلا اطلعي ومنعني من إجراء المقابلة لأنه شعر إني مجنونة بالعندليب".

 

أجر منى واصف في فيلم الرسالة

وأشارت: "أنا كنت سأنسحب من فيلم الرسالة بسبب إيرين باباس لإني كنت خايفة منها وبعدين قلت أروح بقى بنفس التلميذة وأتعلم منها وأشوف الدنيا هتمشي إزاي ومضيت العقد طلع المبلغ حوالي 8 آلاف دولار عن دوري وده كان يجيب شقة في سوريا".


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق