غدا، طلاب صفوف النقل بالجيزة يؤدون امتحانات الرياضيات والهندسة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غدا، طلاب صفوف النقل بالجيزة يؤدون امتحانات الرياضيات والهندسة, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 10:22 مساءً

يختتم  طلاب صفوف النقل "الرابع والخامس والسادس الابتدائي بمدارس الجيزة غدا الأربعاء 3 أبريل 2024 م  امتحانات شهر مارس حيث يؤدون امتحان مادة الرياضيات.

بينما يؤدي طلاب الصفوف الأول والثاني الإعدادي” غدا امتحان مادة الهندسة.

امتحانات شهر مارس بالجيزة

وانطلقت امتحانات شهر مارس للعام الدراسي 2023 / 2024، لطلاب صفوف النقل بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية بمحافظة الجيزة، الإثنين الماضي الموافق 25 مارس 2024، إذ أدى طلاب الصفوف (الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي) امتحانهم الأول في مادة التربية الدينية.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن الامتحان يتم في أجزاء المنهج المقرر الذي تم تدريسه خلال شهر مارس 2024، ويكون على هيئة أسئلة مبسطة، لافتة إلى أن الامتحان يوضع بمعرفة المدرسة وتحت مسؤولية الموجه الأول للمادة.

Advertisements


وأشارت المديرية، إلى أن الاختبار يتم في جزء من الحصة الدراسية، ما عدا الحصة الأولى، وحسب ظروف كل مدرسة، لافتة إلى أن التربية الرياضية خاصة بمدرسة السعيدية الرياضية.


وفي ما يلي جدول امتحانات شهر مارس لطلاب صفوف النقل الابتدائي والإعدادي بالجيزة.

 

أولًا: جدول امتحانات شهر مارس للصفوف (الرابع والخامس والسادس الابتدائي).

-الأربعاء 3 أبريل 2024: امتحان مادة الرياضيات.

ثانيًا: جدول امتحانات شهر مارس لطلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي.
-الأحد 31 مارس 2024: امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

-الأربعاء 3 أبريل 2024: امتحان مادة الهندسة.

-الخميس 4 أبريل 2024: امتحان مادة الدراسات.

-الأحد 7 أبريل 2024: امتحان مادة التربية الرياضية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق