ناجي الناجي: نقابة الصحفيين رائدة في تسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ناجي الناجي: نقابة الصحفيين رائدة في تسليط الضوء على معاناة الشعب الفلسطيني, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 12:00 صباحاً

 وجه ناجى الناجى، المستشار الثقافى لسفارة فلسطين بالقاهرة، الشكر لنقابة الصحفيين المصريين، الحاضنة الحقيقية، منذ اليوم الأول للعدوان الصهيونى على قطاع غزة.

 

دور نقابة الصحفيين في الحرب على غزة

 وأضاف ناجى الناجى، خلال كلمته في المؤتمر التضامني الذي تنظمه نقابة الصحفيين مع الشعب الفلسطينى فى ذكرى يوم الأرض، وبالتزامن مع الذكرى ٨٣  لإنشاء النقابة، أن نقابة الصحفيين المصريين هى الرائدة والسباقة فى تسليط الضوء على ما يعانيه الشعب الفلسطينى، متابعا: "الأبطال الحقيقيين هم كل من صمدوا فى فلسطين والذين يدافعون عن الأرض الفلسطينية،  لا ننسى لمصر ولنقابة الصحفيين موقفهما النبيل مع الشعب الفلسطينى والقضية الفلسطينية".

Advertisements

 

الإفطار السنوي للصحفيين 

ونظمت نقابة الصحفيين، مساء اليوم الأحد، إفطارًا جماعيا بالتزام مع الذكرى ٨٣ على تأسيس نقابة الصحفيين، حضره العشرات من أعضاء الجمعية العمومية وأسرهم.

وشارك في الإفطار، الذي يأتي متزامنًا مع يوم الأرض الفلسطيني 30 مارس، ومرور ما يقرب من 6 أشهر على العدوان الإسرائيلي الوحشي على الشعب الفلسطيني، عدد من الصحفيين الفلسطينيين بعضهم وصل للقاهرة خلال الأيام القليلة الماضية قادمًا من غزة.

 

دعوة الصحفيين الفلسطينيين لإفطار الصحفيين 

وقال خالد البلشي نقيب الصحفيين: إنه تمت دعوة الزملاء الفلسطينيين، تقديرًا لصمودهم، وصمود الشعب الفلسطيني الأسطوري في وجه العدوان الصهيوني، وتأكيدًا من النقابة المصرية في عيدها الثالث والثمانين على أن أبوابها ستظل مفتوحة لنصرة القضية الفلسطينية، وإحياءً ليوم الأرض الفلسطيني، واستبسال الفلسطينيين في الدفاع عن أرضهم ضد محاولات التهويد والتهجير.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق