مفاجأة قوية من نادين نجيم في الحلقة الرابعة من مسلسل "2024”

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفاجأة قوية من نادين نجيم في الحلقة الرابعة من مسلسل "2024”, اليوم السبت 30 مارس 2024 09:31 صباحاً

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "2024" تصاعد الأحداث بشكل سريع، وتتكشف خطوط العمل أكثر وأكثر.

مسلسل "2024” كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، الذي تلعب بطولته نادين نجيم ومحمد الأحمد.

ويتملّك سما (نادين نجيم) شعور الذنب جراء مقتل ابنتها ميرا على يد رسمية (كارمن لبس) بعد وفاة رئيس المافيا ناظم الديب، خلال عملية إخراجه من المستشفى حيث الرقابة الشديدة عليه.

لاحقًا تكتشف شعبة المعلومات في الجيش تورّط سما في إخراج ناظم المطلوب لدى الشعبة وتسليمه إلى ابنه لؤي (محمد الأحمد)، بعدما تترصد الكاميرات المحيطة بالمستشفى.

Advertisements

لم تتوقف أحداث المسلسل عند هذا الحدث المهم فحسب، بل تتصاعد أيضًا بعد مصارحة شعبة المعلومات سما أن أمامها 24 ساعة لتسليم نفسها للشعبة للتحقيق بمخالفتها القانون، والمساهمة بالإفراج عن رئيس المافيا المطلوب.

في هذا السياق تحمل الحلقة الرابعة من "2024" تطورات عدة تمهّد لتصاعد الأحداث تباعًا:

تقرر سما اقتحام عزاء ناظم الديب، لاستعادة جثة ابنتها. بالفعل، تقوم سما بتلك الخطوة، ولكنها تقع في فخّ لؤي ورسمية.

وكانت المفاجأة باعتراف رسمية للؤي بأن "ميرا" لا تزال على قيد الحياة ولم تستطع قتلها، بينما في المقابل، يبدو أن سما وقعت أسيرة لدى لؤي وهذا الأمر لن يكون عاديًّا، بل سيقلب أحداث "2024" رأسًا على عقب.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، كأس مصر، دوري القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق