التشكيل المتوقع، رياض محرز يقود أهلي جدة أمام الاتفاق

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التشكيل المتوقع، رياض محرز يقود أهلي جدة أمام الاتفاق, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 02:09 مساءً

الدوري السعودي، يخوض فريق نادي الأهلي جدة مباراة هامة اليوم ضد الاتفاق مساء في إطار منافسات الجولة 25 من الدوري السعودي والتي ستقام على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة، وذلك بعد خوض 24 مباراة وحقق الفريق 14 انتصارًا وتعادل في 5 مباريات، وتلقى 5 هزائم.

أما الاتفاق، الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره في هذه المباراة، فيحتل المركز السادس برصيد 35 نقطة، وحقق الفريق 9 انتصارات وتعادل في 8 مباريات، وتلقى 7 هزائم.

Advertisements

في عام 1966، تقابل الأهلي والاتفاق في نهائي كأس الملك السعودي، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 3-1.

في أحدث 5 مواجهات بين الفريقين، تعادلوا في جميعها. فاز الأهلي في مباراتين، وفاز الاتفاق في مباراتين أيضًا، وانتهت المباراة الخامسة بالتعادل.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي


وستنطلق مباراة الأهلي والاتفاق في تمام مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق 


وستتم بث المباراة على قناة SSC، وهي القناة الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي، بالإضافة إلى توفرها على تطبيق شاهد VIP.

 

تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الاتفاق في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: عبدالباسط هندي ــ ميريح ديميرال – علي مجرشي – سعد بالعبيد
خط الوسط: محمد المجحد ــ  رياض محرز ــ  فرانك كيسيه
خط الهجوم:  روبرتو فيرمينو ــ فراس البريكان ــ ألان سانت ماكسيمان

رونالدو وتاليسكا في صدارة هدافي الدوري السعودي

ويُقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعبا نادي النصر السعودي، مستوى مميزًا هذا الموسم، مع عودة استئناف مباريات دوري روشن.

ويتصدر رونالدو، قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 23 هدفًا، حيث يُسجل هدفًا كل 85.87 دقيقة لعب، يليه تاليسكا رابع الهدافين بـ16 هدفًا، بمعدل هدف كل 89.81 دقيقة لعب.

ويُعد رونالدو، هو الأكثر مساهمة في تسجيل 32 هدفًا، حيث نجح في هز الشباك 23 مرة وقدم 9 تمريرات حاسمة، فيما ساهم تاليسكا في إحراز 20 هدفًا، بعدما سجل 16 هدفًا وصنع 4 أهداف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق